أخبار عاجلة
سالم الدوسري لاعب الهلال السعودي

إستبعاد سالم الدوسري من المنتخب السعودي

شهاب طارق


أصدر منتخب السعودية لكرة القدم بيانا رسميا أمس الثلاثاء أعلن فيه مغادرة لاعب المنتخب ونادي الهلال سالم الدوسري لمعسكر المنتخب المقام في توقف نوفمبر الحالي.


وجاء قرار إستبعاد اللاعب من معسكر المنتخب السعودي المقام حاليا بسبب تأكد عدم جاهزيته لخوض مباراتي المنتخب في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.


وكشف المنتخب السعودي عن قائمته الرسمية منذ يومين، التي ستخوض الجولتين الأولى والثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2026، لكنها شهدت العديد من التعديلات منذ الإعلان عنها.


ونشر منتخب “الأخضر” السعودي بيان عبر صفحته الرسمية على موقع “إكس” أكد فيه أن روبيرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب هو من سمح لسالم الدوسري بمغادرة معسكر الفريق بعد تأكد عدم جاهزيته.


وجاء نص بيان المنتخب السعودي: “سمح المدير الفني للمنتخب الوطني روبيرتو مانشيني، للاعب سالم الدوسري، مغادرة معسكر المنتخب المقام حاليا في محافظة الإحساء


وجاء ذلك بناء على التقرير الطبي من الجهاز الطبي للمنتخب، عن عدم قدرة اللاعب من المشاركة في المباراتين القادمتين لعدم جاهزيته وحاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي، على أن يستكمل برنامجه العلاجي في ناديه”.


ويلتقي المنتخب السعودي مع نظيره الباكستاني يوم الخميس المقبل في إطار منافسات الجولة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.


كما يواجه “الأخضر” السعودي منتخب الأردن يوم الثلاثاء 21 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37