أخبار عاجلة
عمرو وردة

لاعب فاركو يكشف عن مرضه وسبب إنقطاعه عن التدريبات.. فيديو

شهاب طارق


رد عمرو وردة لاعب نادي فاركو على التقارير التي تحدثت عن فسخ تعاقده مع الفريق بسبب غيابه عن التدريبات خلال الفترة الماضية، مؤكدا أنه يخضع للعلاج النفسي لمعاناته من الإكتئاب.


وتعاقد فاركو مع اللاعب في صفقة إنتقال حر يوم 21 سبتمبر الماضي بعد رحيله عن نادي أنورثوسيس فاماجوستا القبرصي.


وقبلها أعلن نادي الرجاء البيضاوي المغربي فسخ تعاقده مع عمرو وردة بالتراضي يوم 24 أغسطس الماضي بعد مرور 12 يوما من التعاقد معه في صفقة إنتقال حر قادما من أبولون ليماسول القبرصي.


وبعد إنتشار أنباء عن فسخ تعاقده مع فاركو قال عمرو وردة في تصريحات تلفيزيونية: “البعض يحاول إنهاء مسيرتي الكروية مبكرا، لقد تعرضت لمتاعب نفسية بعد الأحداث التي تعرضت لها مؤخرا، ورحيلي عن الرجاء المغربي وفشل إنتقالي لأكثر من فريق”.


وأضاف: “تحدثت مع إدارة فاركو للتأكد من أنباء فسخ عقدي، وأكد لي جون إدوارد ( الرئيس التنفيذي للنادي) أنه لم يتم فسخ العقد”.


مضيفا: “فاركو يعلم أنني أخضع للعلاج، وأتعرض لنوبات، وأحصل على أدوية، ولا أعلم سر ترويج أنباء غير رسمية عن رحيلي عن الفريق”.


وأتم اللاعب باكيا: “أحلم بالعودة لمنتخب مصر مرة ثانية، وفقط أريد وقوف الناس بجانبي، أنا لست مرتاحا نفسيا بسبب ما أراه في بلدي رغم أنني من المفترض أكون متواجدا في أمان، أتمنى الإستمرار في كرة القدم ولكني غير قادر، التعب النفسي سيئ وأنا حاليا عمري 30 سنة.. ربنا غفور رحيم، من يخطئ يستغفر وربنا سيحبه.. الله غفور رحيم وأنا مريض نفسي وأحتاج إلى الدعم”.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37