أخبار عاجلة
بنجامين ميندي لاعب لوريان الفرنسي

لاعب لوريان الفرنسي يرفع دعوى قضائية ضد مانشستر سيتي

شهاب طارق


رفع الفرنسي بنجامين ميندي لاعب نادي لوريان الفرنسي دعوى قضائية ضد فريقه السابق مانشستر سيتي الإنجليزي للحصول على مستحقاته.


ورحل اللاعب عن صفوف السيتزنز في الصيف الماضي عقب إنتهاء عقده بعد أن قرر النادي الإنجليزي عدم تجديد عقده على خلفية إتهامه في عدة قضايا إغتصاب أثناء تواجده في إنجلترا.


وبحسب شبكة “سكاي سبورتس” فإن بنجامين ميندي رفع دعوى قضائية ضد مانشستر سيتي للحصول على مستحقاته التي توقف النادي عن دفعها بعد التهم التي تعرض لها اللاعب.


وأكدت الشبكة أن ميندي طالب في دعوته بالحصول على عدة ملايين إسترليني من السيتي قيمة مستحقاته التي أوقفها النادي عن اللاعب في سبتمبر عام 2021 بداعي تعرضه لتهم الإغتصاب.


وإنتقل بنجامين ميندي إلى صفوف مانشستر سيتي في صيف 2017 في صفقة قياسية في ذلك الوقت مقابل ما يقرب من 52 مليون جنيه إسترليني بعد أن لفت الأنظار مع فريق مارسيليا الفرنسي وتألق مع موناكو لموسم واحد، مما جعله في ذلك الوقت أغلى مدافع في التاريخ.


إلا أن ميندي الفائز مع منتخب فرنسا بلقب مونديال 2018 بروسيا توقف عن المشاركة مع الفريق وتم تجميده من قبل إدارة مانشستر سيتي في 2021، على خلفية تعرضه لإتهامات بإرتكاب 6 جرائم إغتصاب وجريمة إعتداء جنسي واحدة في الفترة بين أكتوبر 2020، وأغسطس 2021، حيث تمت تبرئته من تلك التهم في وقت سابق.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37