أخبار عاجلة
كريستيانو رونالدو

بالفيديو.. نجم النصر يفتتح متحف “هذه قصتي” في الرياض

شهاب طارق


إفتتح كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي متحفه الخاص الذي يحمل إسمه في العاصمة السعودية الرياض ، ويعرض المتحف مجموعة من الذكريات لأبرز لحظات عاشها رونالدو والجوائز التي حصل عليها على مدار حياته الكروية.


وأعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية تركي آل الشيخ في سبتمبر الماضي أنه سيجري خلال مهرجان “موسم الرياض” إفتتاح المتحف المخصص لرونالدو في منطقة بوليفارد سيتي، وكان قد تم إفتتاحه للجمهور الأربعاء الماضي.


ويضم المتحف كافة الجوائز الفردية التي حققها اللاعب طوال مسيرته الرياضية، إلى جانب نسخ من أهم الجوائز التي حققها مع منتخب البرتغال ومع الأندية التي لعب في صفوفها.


ويوجد عند مدخل المتحف تمثال لكريستيانو رونالدو وهو يرتدي قميص فريق النصر، وإلتقط معه النجم البرتغالي بعض الصور.


وأظهر مقطع فيديو نشره تركي آل الشيخ عبر صفحته على موقع “إكس” رونالدو وهو يقوم بجولة داخل المتحف مع شقيقه أوجو أفيرو لتفقد أبرز مقتنياته.


ونشر رونالدو نفس المقطع على إنستجرام مصحوبا بتعليق: “هذه قصتي، من ماديرا (البرتغال) إلى السعودية، متحفي الخاص سي آر 7 مفتوح الآن في الرياض”.


وزار رونالدو المتحف بعد ساعات من تألقه بأداء رائع في مباراة النصر ببطولة الدوري السعودي أمام الأخدود حيث إنتهت بفوز النصر (3-0) وسجل رونالدو هدفين في المباراة، ليحافظ على صدارة هدافي بطولة الدوري.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37