أخبار عاجلة
محمد صلاح وكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي

محمد صلاح: أتمنى اللعب مع رونالدو أو ميسي

شهاب طارق


كشف محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي أنه يأمل في أن يتمكن من اللعب مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي أو الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي.


وقال صلاح في حوار مطول أجراه مع شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية أنه يتمنى اللعب مع رونالدو أو ميسي، ولكنه في الوقت نفسه يرى أن البلجيكي كيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي الإنجليزي هو اللاعب المثالي بالنسبة إليه.


وردا على سؤال بشأن زميله المفضل في فريق أحلامه قال صلاح: “ميسي أم رونالدو؟، بالنسبة لي إذا إخترت واحدا من الدوري الإنجليزي فسيكون كيفين دي بروين، لرؤيته وكذلك لثقتي في أنه سيجدني في أي مكان”.


وأضاف: “بالتأكيد أرغب في اللعب مع ميسي ورونالدو، وكذلك كيفين، إنه لاعب رائع، لكن في كل الأحوال أنا أركز على طريقة لعبي فقط، وكيفية تطوير مستواي”.


وعند سؤاله عن الظهير الأيسر الذي يعتبره الأقوى: “سيزار أزبيلكويتا كان أصعب منافس واجهته في الدوري الإنجليزي، كذلك لعبت مع أشلي كول، إنه مميز جدا في قراءة المباراة، ذكي للغاية، ويعرف كيف يتحرك منافسه، هو لا يتمتع بطول قامة، لكنه ذكي للغاية وقوي حقا”.


وأتم صلاح تصريحاته قائلا: “اللعب في الدوري الإنجليزي صعب، ومواجهة هؤلاء النجوم كانت صعبة للغاية، لكنني كما قلت، تركيزي في النهاية يكون على طريقة لعبي فقط”.


وشارك محمد صلاح “31” عاما في 18 مباراة خلال هذا الموسم، في مختلف البطولات، وسجل 12 هدفا وصنع 5 أهداف.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37