أخبار عاجلة
ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا

بسبب خضوعه لجراحة.. مدرب منتخب فرنسا يغيب عن حفل سحب قرعة اليورو

شهاب طارق


يغيب المدير الفني لمنتخب فرنسا ديديه ديشامب عن حفل سحب قرعة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” المقرر مساء اليوم في مدينة هامبورج الألمانية بسبب خضوعه لجراحة.


وأعلن الإتحاد الفرنسي لكرة القدم في بيان أن مدرب المنتخب خضع لجراحة بداية هذا الأسبوع بعد معاناة من ألم في الظهر لعدة أسابيع، وسيمثل فرنسا بدلا منه في القرعة المدرب المساعد جاي ستيفا.


من جانبه قال ديشامب في بيان: “لم يكن قرارا سهلا.. عدم ذهابي للقرعة، كانت دائما لحظة مبهجة، أستمتع خلالها بالدردشة مع نظرائي، لكن الحكمة تقتضي الراحة لأيام قليلة”.


ويأتي منتخب فرنسا في التصنيف الأول في القرعة بجانب ألمانيا الدولة المستضيفة للبطولة والبرتغال وإسبانيا وبلجيكا وإنجلترا.


ويعتبر المنتخب الفرنسي وصيف بطولة كأس العالم الأخيرة ويعد المنتخب الإنجليزي ثاني النسخة الأخيرة من بطولة أمم أوروبا ومن أبرز المرشحين للمنافسة على لقب كأس الأمم الأوروبية التي تستضيفها ألمانيا من 14 يونيو حتى 14 يوليو 2024 نظرا للمستوى الرفيع الذي ظهر به المنتخبين في الآونة الأخيرة ولوجود نجوم من الصف الأول أمثال كيليان مبابي وأنطوان جريزمان في صفوف منتخب فرنسا والهداف المخضرم هاري كين وجود بيلينجهام مع منتخب إنجلترا.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37