أخبار عاجلة
حادثة الإعتداء على الحكم

رئيس نادي أنقرة يتحدث عن سبب إعتدائه على حكم مباراة الفريق أمام تشايكور.. فيديو

شهاب طارق


علق رئيس نادي أنقرة غوجو التركي فاروق قوجة على واقعة قيامه بالإعتداء على الحكم خليل أوموت ميلر الذي أدار مباراة الفريق أمام تشاتيكور ريزه سبور أمس في بطولة الدوري التركي لكرة القدم.


وكان رئيس النادي قد توجه عقب إنتهاء المباراة بالتعادل (1-1) بين الفريقين، نحو الحكم ووجه له لكمة قوية مما أدى إلى سقوط الأخير على الأرض.


وقال فاروق قوجة في أول تعليق له عقب الواقعة: “خلال المباراة كان هناك توتر كبير في الملعب بسبب القرارات التي إتخذها الحكم، كنت غاضبا جدا بسبب ذلك، حاولت تهدئة نفسي، ولكن بعد إنتهاء المباراة ذهبت إلى الحكم وأردت البصق على وجهه!”.


وأضاف: “عندما دخلت الملعب وذهبت إلى الحكم، لم ألكمه، صفعته، الصفعة التي وجهتها للحكم لم تكن قوية بما يكفي لتجعله يسقط، وقف لمدة 5 إلى 10 ثوان ثم ألقى بنفسه على الأرض”.


مضيفا: “لاحقا علمت بتعرض الحكم للضرب، الحادث وقع على هذا النحو، أنا آسف ونادم لتورطي في مثل هذا الحادث”.


وفي وقت سابق أعلن رئيس الإتحاد التركي لكرة القدم محمد بويوك أكشي تأجيل جميع المباريات في تركيا حتى إشعار آخر، على خلفية حادثة الإعتداء على الحكم خليل أوموت ميلر.


من جانبه أعلن وزير العدل التركي يلماز تونج حبس 3 مشتبه فيهم من بينهم رئيس نادي أنقرة غوجو فاروق قوجة، على خلفية الإعتداء بالضرب على الحكم خليل أوموت ميلر.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37