أخبار عاجلة
لاعب لوتون تاون خلال تلقيه العلاج

بعد تعرضه لأزمة قلبية.. لوتون تاون يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لتوم لوكيير

شهاب طارق


قال نادي لوتون تاون الإنجليزي أن لاعب الفريق توم لوكيير ما زال في المستشفى ويخضع للإختبارات والفحوصات بعد أن تعرض لأزمة قلبية خلال مباراة بورنموث يوم السبت الماضي.


وسقط توم لوكيير فجأة على الأرض في منتصف ملعب “فيتاليتي” ملعب المباراة دون أن يحتك باللاعبين، بعد مرور نحو ساعة من عمر المباراة، وهرع الطاقم الطبي للفريقين لإنقاذ حياته، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى.


وأصدر النادي الناشط في بطولة الدوري الإنجليزي بيانا تضمن الكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية للاعبه توم لوكيير صاحب ال29 عاما وقال من خلاله: “لا يزال قائدنا توم لوكيير في المستشفى بعد السكتة القلبية التي تعرض لها على أرض الملعب في بورنموث يوم السبت، فإننا نتفهم أن المشجعين يشعرون بالقلق عليه وأن هناك إهتماما إعلاميا واسع النطاق بحالته.


ولا يزال توم يخضع للإختبارات والفحوصات، وينتظر النتائج قبل تحديد الخطوات التالية لشفائه.


لا يمكننا تقديم تعليق مستمر حول وضعه، ونطلب من جميع وسائل الإعلام الإنتظار حتى يتم إصدار أي تحديثات عبر القنوات الرسمية للنادي عندما يحين الوقت المناسب.


نريد جميعا الأفضل لتوم وعائلة لوكيير بأكملها، ونطلب بأدب إحترام خصوصية اللاعب وعائلته في هذا الوقت العصيب”.


وغادر لاعبو لوتون تاون وبورنموث أرض الملعب بعد إصابة توم لوكيير ونقله إلى المستشفى وقرر حكم المباراة سيمون هوبر إيقاف المباراة وكانت نتيجة اللقاء تشير إلى التعادل (1-1) وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.


وتعد هذه هي المرة الثانية التي يتعرض فيها توم لوكيير لحالة إغماء حيث سبق أن سقط أرضا خلال مباراة فريقه لوتون تاون أمام فريق كوفنتري سيتي في نهائي ملحق الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في مايو الماضي.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37