أخبار عاجلة
توم لوكيير لاعب لوتون تاون الإنجليزي

تعليق لاعب لوتون تاون بعد تعرضه لأزمة قلبية

شهاب طارق


أصدر لاعب فريق لوتون تاون الإنجليزي توم لوكيير أمس بيانا أكد فيه تحسنه وإمتنانه للطاقم الطبي والمسعفين واللاعبين وذلك بعد أسبوعين من تعرضه لأزمة قلبية في مباراة الفريق أمام بورنموث.


وتعرض لوكيير لأزمة قلبية خلال مباراة فريقه أمام بورنموث منتصف الشهر الماضي في إطار الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وسقط لوكيير فجأة على الأرض في منتصف الملعب بدون أن يحتك باللاعبين بعد مرور نحو ساعة من زمن المباراة، وهرع الطاقم الطبي للفريقين لإنقاذ حياته قبل أن يتم نقله إلى المستشفى.


وخرج توم لوكيير من المستشفى يوم 21 ديسمبر الماضي بعد أن تم تركيب جهاز مزيل الرجفان لمنع تكرار الإصابة.


وقال لوكيير في رسالة نشرها عبر صفحته على إنستجرام: “أود فقط أن أقول إنني أبلي بلاء حسنا وأشعر بتحسن كبير، وهذا يرجع إلى الأعمال البطولية للاعبين والموظفين والأطباء والمسعفين”.


وأضاف: “أشعر بالإمتنان لأنني كنت محاطا بهؤلاء الأبطال وقت الحادث، لقد أنقذوا حياتي، لن أنسى أبدا ما فعلتموه من أجلي”.


مضيفا: “على الرغم من أنني أشعر بالحزن لعدم مشاركتي في المباريات مع فريقي، إلا أنني أشعر بالفخر عندما أشاهد الأولاد (زملاءه في الفريق) يواصلون المعركة بدوني، الروح القتالية التي رأيتها في المباريات الثلاث الأخيرة منحتني دفعة كنت في أمس الحاجة إليها”.


وتابع: “يجب أن يعرف أكبر عدد ممكن من الناس بالإنعاش القلبي الرئوي إنه ينقذ الأرواح مثلما أنقذ حياتي”.


وأتم: “لقد غمرني الدعم الذي تلقيته وأشكركم جميعا على رسائلكم وخطاباتكم وهداياكم وتمنياتكم الطيبة.. كان ذلك يعني الكثير بالنسبة لي ولعائلتي”.


وتضمن منشور توم لوكيير صورة تحمل أسماء الأطباء والمسؤولين الذين ساعدوا في إنقاذ حياته وعلاجه.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37