أخبار عاجلة

التفاصيل الكاملة لتعاقد الاهلى مع الفلسطيني وسام ابو على

صفقة الاهلى السوبر فى الميركاتو الشتوي جاءت مدوية وتضمنت حسم التعاقد مع الفلسطيني وسام ابو على مهاجم فريق سيريس السويدي

كشف مصدر بالنادي الأهلي موعد وصول وسام أبو علي، مهاجم فريق سيريس السويدي، للخضوع للفحص الطبي استعدادا للإعلان رسميا عن التعاقد معه.

وكان أمير توفيق، مدير تعاقدات النادي الأهلي قد أعلن مساء أمس الإثنين، عن إنهاء الاتفاق رسميا مع نادي سيريس السويدي للتعاقد مع وسام أبو علي… طالع التفاصيل

وقال المصدر في تصريحات خاصة لموقع 《العب كوره 》: “عقد وسام أبو علي مع النادي الأهلي 4 سنوات ونصف”.

وأضاف: “سيخضع وسام أبو علي للكشف الطبي خلال 48 ساعة في القاهرة وذلك قبل تحويل الدفعة الأولى من الصفقة بناءً على الاتفاق”.

وأكمل المصدر: “سينتظم وسام أبو علي في تدريبات الأهلي مباشرة بعد غد الخميس الموافق 11 يناير 2024 “.

وأشار المصدر إلى أن صفقة وسام أبو علي كلفت النادي الأهلي مليون و650 ألف دولار.

وواصل المصدر: “الأهلي سيسدد قيمة صفقة انتقال وسام أبو علي على عامين لسيريس، كما اتفق الأهلي على دفع 350 ألف دولار امتيازات للنادي السويدي، مثل نسب المشاركات والبطولات والأهداف”.

وشارك وسام أبو علي صاحب الـ 25 عامًا في 50 مباراة مع فريقه السويدي بالموسم الماضي استطاع خلالها أن يسجل 26 هدفًا إلى جانب صناعته هدفين.

الإعلان من الاهلى

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إنهاء صفقة النجم الفلسطيني وسام أبو علي لاعب سيريس الدنماركي، من أجل انضمامه بشكل رسمي للقلعة الحمراء.

وقال أمير توفيق في تصريحات على قناة الأهلي: «الأهلي أنهى الاتفاق مع وسام أبو علي وناديه وسيخضع للكشف الطبي في مصر قبل الإعلان عن الصفقة».

وكان موقع فوتبول مباشر السويدي قد أكد، اليوم الاثنين، أن نادي سيريس تمكن من بيع أكبر صفقة في تاريخه، ببيع وسام أبوعلى للنادي الأهلي بعقد لمدة 4 سنوات ونصف، في وجود أمير توفيق مدير التعاقدات.

وأضاف الموقع: «وسام أبوعلى خضع لفحص طبي مبدئي في السويد واجتازه بنجاح، اللاعب في طريقه إلى القاهرة لإجراء فحص طبي ثانٍ قبل الإعلان عن الصفقة».

واختتم: «النادي الأهلي سيسدد قيمة الصفقة (2 مليون يورو) على عامين، بعد حسم الصفقة بشكل نهائي».

أرقام وسام أبو علي صفقة الأهلي الجديدة

يُعرف عن المهاجم الفلسطيني أنه مرهق لدفاعات الخصوم ويقتنص دائمًا أنصاف الفرص من أجل تسجيل العديد من الأهداف.

هو من مواليد 4 يناير من عام 1999، ولد بمدينة ألبورج الدنماركية، ويشغل مركز رأس الحربة والجناح الأيسر والمهاجم الوهمي، ويبلغ طوله مترًا و87 سم.

وخاض صاحب الـ25 عامًا 176 مباراة في مسيرته المهنية حتى اللحظة، سجل خلالها 73 هدفًا وقدم 14 تمريرة حاسمة.

وسام أبو علي .. تعرف على أرقام صفقة الأهلي

بدأ مع فريق ألبورج الدنماركي في عام 2016، ثم انتقل لنادي فيندسيسيل ومنه إلى فريق سيليبورج، وأخيرًا انضم لنادي سيريس في العام الماضي، وخاض معهم 16 مباراة بجميع المسابقات، وأحرز 10 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة.
وشارك في 8 مباريات مع فئات منتخبات الدنمارك تحت 17 و18 و19 عامًا، وسجل هدفًا واحدًا، ومن المنتظر أن يلعب بقميص منتخب فلسطين الأول لكرة القدم.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37