أخبار عاجلة
ريال مدريد

الريال يتغلب على فريق “تركي آل الشيخ” بثلاثية في الليجا

شهاب طارق


نجح ريال مدريد في تحويل تأخره بهدف إلى الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ألميريا في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم وذلك في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرون من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.


بادر ألميريا بالتسجيل عن طريق المهاجم البلجيكي لارجي رامازاني في الدقيقة الأولى من زمن اللقاء.


ثم سجل المدافع الإسباني إدغار جونزاليس الهدف الثاني لألميريا عند الدقيقة 43.


وأحرز الإنجليزي جود بيلينجهام هدف تقليص الفارق للريال بالدقيقة 57 من ركلة جزاء، وبعد 10 دقائق أدرك زميله المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور التعادل للميرينجي.


ثم سجل داني كارفاخال الهدف الثالث للفريق الملكي في الدقيقة 99 من الوقت المحتسب بدل من الضائع في اللقاء الذي أقيم على ملعب سانتياجو برنابيو.


وحقق بذلك ريال مدريد فوزه الرابع على التوالي ورفع رصيده إلى 51 نقطة وتصدر جدول ترتيب الليجا، متخطيا بفارق نقطتين فريق جيرونا.


فيما تجمد رصيد ألميريا عند 7 نقاط متذيلا جدول الترتيب.


وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ قد إستحوذ على ملكية نادي ألميريا في مطلع أغسطس 2019، مقابل صفقة قدرت قيمتها ب27 مليون يورو شملت سداد ديون النادي وفقا لتقارير صحفية، فيما أشارت تقارير صحفية أخرى إسبانية إلى أن قيمة شراء نادي ألميريا وصلت إلى 200 مليون يورو شملت تسديد ديون النادي للإتحاد الإسباني لكرة القدم، وبعض لاعبي الفريق الذين رحلوا آنذاك.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37