أخبار عاجلة
محمد صلاح

مدحت شلبي يكشف مفاجأة مدوية بشأن إصابة صلاح

شهاب طارق


كشف الإعلامي والمعلق الرياضي الكبير مدحت شلبي مفاجأة مدوية بشأن إصابة قائد منتخب مصر محمد صلاح ومغادرته لمعسكر المنتخب الذي يخوض منافسات كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار.


وتعرض صلاح للإصابة بشد في العضلة الخلفية في الفخذ الأيسر في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع من الشوط الأول من مباراة مصر وغانا ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بكأس الأمم.


وأعلن إتحاد الكرة في بيان أمس أن اللاعب سيغادر معسكر منتخب مصر عقب إنتهاء مباراة الفريق أمام كاب دي فيردي مساء اليوم في ختام منافسات دور المجموعات بالبطولة، وسيتوجه إلى إنجلترا لإستكمال برنامجه التأهيلي مع الجهاز الطبي لناديه ليفربول الإنجليزي.


وأكد الإتحاد في بيانه أن محمد صلاح قد يلتحق ببعثة المنتخب مجددا في حال التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة القارية.


لكن مدحت شلبي فجر مفاجأة مدوية بشأن كواليس مغادرة نجم ليفربول لمعسكر المنتخب حيث قال في تصريحات تلفيزيونية أن: “الكواليس التي تأكدنا منها بنسبة مئة بالمئة، هي أن صلاح تواصل هاتفيا مع الجهاز الطبي لنادي ليفربول، فهو يثق في الأطباء المتواجدين في فريقه الإنجليزي وهذا حقه”.


وأضاف: “صلاح، أخطر الجهاز الطبي في نادي ليفربول بنتيجة التقرير الطبي الذي أثبت إصابته بشد في العضلة الخلفية وشرح لهم الآلام التي يعاني منها بسبب الإصابة”.


وأتم: “الأطباء في ليفربول قالوا لصلاح: تشخيص الإصابة خاطئ، وطلبوا منه إرسال التقارير الطبية والسفر لإنجلترا لتلقي العلاج في نادي ليفربول”.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37