أخبار عاجلة
محمد صلاح

وكيل نجم منتخب مصر يشن هجوما على بعض “الموثرين”

شهاب طارق


شن رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح قائد منتخب مصر و نجم ليفربول الإنجليزي هجوما على بعض “المؤثرين” الذين إنتقدوا اللاعب بسبب مغادرته معسكر المنتخب الوطني والتوجه إلى إنجلترا من أجل تلقي العلاج.


وتعرض محمد صلاح للإصابة في مباراة منتخب مصر الثانية أمام غانا وتبين لاحقا أن أفضل فرصة ممكنة لمشاركته مجددا في البطولة، ستكون عبر تأهل “الفراعنة” إلى نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا.


وشكك العديد من المتابعين في ولاء صلاح لمنتخب مصر.


وكتب رامي عباس على صفحته عبر موقع “إكس” قائلا: “نفس الأفراد و” المؤثرين” الذين يجثون على ركبهم عندما يرون محمد شخصيا ويتوسلونه لإلتقاط صورة سيلفي معهم ولحصد متابعين، حاولوا إستغلال الإصابة المؤسفة وشككوا في إلتزام محمد تجاه وطنه، لقد فعلوا ذلك طمعا بالشهرة والإعجابات على منصات التواصل والمشاهدات”.


وأضاف: “أود أن أشكر أولئك الذين قاموا بالأمر النبيل ونوهوا إلى مدى سخافة ورخص وجهة النظر تلك، لقد أخذت الأسماء، في الحالتين”.


وأتم: “الأهم من كل ذلك، بالنسبة للغالبية العظمى منكم، الذين يدعمون محمد، رسالتي لكم هي ألا تقلقوا لأن أيقونتكم العالمية، تلك التي ساعدتم في صنعها، كبيرة جدا على أن تتأثر بوسائل التواصل، لن يغير ذلك أي مؤثر”.


ونشر محمد صلاح تغريدة قبل ساعات أكد فيها أنه سيقوم بما في وسعه للعودة بأسرع وقت ممكن وطلب من منتقديه “المحاولة أكثر” مؤكدا حبه لمصر ولشعب مصر.


عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37