أخبار عاجلة
محمد صلاح

ميدو يسخر من محمد صلاح بكلمة “غير لائقة”.. صورة

شهاب طارق


سخر أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر السابق من محمد صلاح نجم المنتخب الحالي وليفربول الإنجليزي بعد أن نشر صلاح تغريدة على صفحته و”ستوري” عبر إنستجرام.


ونشر محمد صلاح يوضح خلالها بدء البرنامج العلاجي للعودة للياقة اللازمة إستعدادا للمشاركة مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية في حال بلوغ مراحل متقدمة.


ونشر ميدو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” عبارة ساخرة عن محمد صلاح.


وبعدها بلحظات نشر أحمد حسام “ميدو” تدوينة جديدة تراجع فيها عن سخريته من محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول قائلا: “يا جماعة أنا بهزر والله وأكتر واحد دافعت عن صلاح في موقفه بس أنا لو مكانه دلوقتي هنزل صورة وأنا في مركبة فضاء بتعالج بالأوزون مش صورة تقويات بالأساتيك”.


وتعرض صلاح للإصابة في مباراة مصر وغانا في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية بكأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار وعلى أثر الإصابة سيغيب اللاعب عن صفوف المنتخب قرابة 7-10 أيام، وهو ما أعلنه الجهاز الطبي للمنتخب الوطني.


وقال إتحاد الكرة في صفحته على فيسبوك: “بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة وبعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب ونظيره في نادي ليفربول تم الإستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة الرأس الأخضر لإستكمال علاجه”.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37