أخبار عاجلة
العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

وداعا.. العامري فاروق.. في ذمة الله

شهاب طارق


توفى العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي وذلك بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز 53 عاما وذلك وفقا لما أعلنه شقيقه منذ قليل.


وعانى الراحل في مطلع نوفمبر الماضي من الإصابة بنزيف في المخ نقل على إثرها لإحدى المستشفيات ثم دخل في غيبوبة حتى وافته المنية.


وكتب شقيق العامري فاروق خالد فاروق على فيسبوك: “بنفوس راضية وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة محتسبين صابرين أنعي أخي الغالي: الشريف العامري فاروق العامري وزير الرياضة الأسبق نائب رئيس النادي الأهلي عن عمر ناهز 53 عاما بعد صراع مع المرض لمدة 80 يوما”.


وقامت رابطة الأندية المصرية المحترفة بنشر بيان رسمي لنعي العامري فاروق.


كما نعى نادي الزمالك ومجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب ببالغ الحزن والأسى السيد العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ووزير الرياضة السابق الذي وافته المنية اليوم الجمعة، بعد تاريخ حافل من العمل في المجالات الإدارية والرياضية.


وتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك بخالص العزاء لأسرة الراحل ومجلس إدارة النادي الأهلي سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.


وسبق للراحل تولي منصب وزير الرياضة في 2012، ذلك قبل أن يتم إنتخابه نائبا لرئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب في 2017، وتم إنتخابه مرة أخرى في نفس المنصب في عام 2022.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37