أخبار عاجلة
محمد صلاح

نجم ليفربول السابق يؤكد رحيل صلاح عن ليفربول ويحدد وجهته

شهاب طارق

أكد نجم نادي ليفربول السابق مارك لورينسون أن محمد صلاح نجم الفريق الحالي سيرحل عن صفوف الريدز في نهاية هذا الموسم إلى السعودية.

وكان مستقبل محمد صلاح محور تكهنات مستمرة في صيف العام الماضي 2023، لا سيما مع تحرك نادي إتحاد جدة السعودي للظفر بخدماته، لكن ليفربول تمسك ببقاء صلاح.

وتمثل نهاية الموسم الحالي آخر فرصة واقعية لدى ليفربول للحصول على أموال من بيع محمد صلاح حيث ينتهي عقد اللاعب في صيف عام 2025.

وأشارت تقارير صحفية أن إتحاد جدة قدم عرضا خياليا للحصول على خدمات صلاح في الميركاتو الصيفي القادم مقابل 235 مليون يورو، وراتب يقدر ب85 مليون يورو في الموسم الواحد.

وقال لورينسون لاعب ليفربول في فترة الثمانينات في تصريحات أوردتها صحيفة “ميرور” البريطانية أن “صلاح سيغادر بالتأكيد بنسبة 100%”.

وأضاف: “بغض النظر عما سيحدث هذا الموسم أعتقد أن محمد صلاح سيرحل إلى السعودية.. أتمنى حصول ليفربول على رسوم باهظة من وراء بيع الفرعون المصري، للتعاقد مع ثنائي مميز”.

وأشار لورينسون: “صلاح كان بإمكانه الرحيل في الصيف الماضي، وإقتحام مكتب المدرب كلوب، ويقول له أريد الرحيل، لكن اللاعب لم يفعل ذلك”.

مضيفا: “اللاعبون الذين حضروا، في غياب صلاح، يعرفون أنهم يقاتلون من أجل التواجد في التشكيلة الأساسية، وهذا أمر عظيم”.

وأتم مارك لورينسون تصريحاته قائلا: “هجوم ليفربول يحظى بتواجد الكثير من النجوم مثل ديوجو جوتا وداروين نونيز ولويس دياز، ورغم ذلك أؤيد ضم لاعبين جدد حال رحيل صلاح”.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37