أخبار عاجلة
إجتماع رابطة الأندية مع الكابتن حسام حسن

أحمد دياب: إنتهاء الدوري منتصف شهر أغسطس

شهاب طارق

كشف رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة أحمد دياب عن تغيير موعد نهاية الموسم الحالي لبطولة الدوري الممتاز لموسم 2023-2024.

وكانت أزمة قد نشبت على مدار الأيام القليلة الماضية بسبب موعد نهاية الدوري الذي كان من المفترض أن يحدث في 30 يوليو 2024، لكن إرتباط الأهلي وبيراميدز بمواعيد مباريات خارجية في دوري أبطال إفريقيا كان له أثر على تغيير الموعد.

وقال دياب في تصريحات تلفيزيونية لقناة “صدى البلد”: “بداية من الجولة ال13، سيتم تطبيق زيادة الجماهير إلى 20 ألفا في كل مباراة، ولا يمكن تغيير سعر تذاكر اللقاءات في الوقت الحالي، وسندرس هذا الأمر لاحقا”.

وكشف أن: “نهاية موسم الدوري المصري ستكون في منتصف شهر أغسطس وليس في الموعد السابق”.

وجاء ذلك بعد إجتماع عقده رئيس الرابطة مع حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني حيث شهد الإجتماع منافشة عدة أمور لتوفير كل السبل للجهاز الفني للمنتخب للعمل بشكل جيد.

وطلب مدرب المنتخب الحصول على عدد جيد من الأيام قبل المباريات الدولية كي يستفيد أكثر ويقضي وقت أطول مع اللاعبين المحليين.

وأكمل دياب: “سيتم الإعلان في خلال 48 ساعة عن جدول مباريات الدوري حتى الجولة 30 من المسابقة”.

وأوضح: “كان يمكننا في الرابطة أن نركز فقط على جدول المسابقة لكننا نعمل لصالح الكرة المصرية، ولقد نجحنا على مدار آخر موسمين في العمل على جدول الدوري في ظل الإرتباط بالعديد من المواعيد الإفريقية”.

وقررت رابطة الأندية بناء على طلب حسام حسن توقف الدوري بعد آخر مباراة يوم 12 مارس المقبل قبل توقف الأجندة الدولية الأولى.

كما قررت الرابطة إيقاف الدوري مرة أخرى بعد آخر مباراة يوم 27 مايو 2024، قبل توقف الأجندة الدولية الثانية.

وبشأن إمكانية ترشحه لمنصب رئيس إتحاد الكرة قال دياب: “هناك أحاديث من بعض أعضاء الجمعية العمومية حول ترشحي في إنتخابات إتحاد الكرة.. ما زال الوقت مبكرا للإعلان عن القائمة في حال ترشحي، لكني في تواصل مستمر مع أعضاء الجمعية العمومية”.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37