أخبار عاجلة
أمير قطر والرئيس الفرنسي خلال لقائهما مع كيليان مبابي

تفاصيل إجتماع مهاجم باريس سان جيرمان مع رئيس فرنسا وأمير قطر بقصر الإليزيه

شهاب طارق

دخل كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان في حوار جانبي مع أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على هامش حفل عشاء أقيم في العاصمة الفرنسية مساء أمس.

وقام ماكرون بدعوة مبابي وعدد من لاعبي باريس سان جيرمان على العشاء، بحضور ناصر الخليفي رئيس النادي وأمير قطر، وسط ترقب في كافة أنحاء العالم، وتوقعات بأن تلك الجلسة من أجل إقناع اللاعب بالبقاء في فرنسا.

ونفى الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو ذلك الأمر تماما، وقال أن الإجتماع ليس بهدف الجلوس مع مبابي للحديث عن مستقبله، والهدف من الإجتماع لا يتعلق برحيله عن فريق العاصمة الفرنسية على الإطلاق.

وأشار رومانو إلى أن باريس سان جيرمان لن يتقدم لإقناع كيليان مبابي بالتوقيع على عقد جديد بدلا من عقده الحالي حيث أنه ينتهي في يونيو من العام الحالي 2024.

وأكد أن المهاجم الشاب لا يتفاوض سوى مع ريال مدريد في الوقت الحالي، بالرغم من الأنباء المنتشرة بشأن إهتمام ناديي أرسنال وليفربول بالتعاقد معه.

ونقل حساب “جيت فرينش فوتبول نيوز” مقطع فيديو لحوار جانبي سريع بين كيليان مبابي وأمير دولة قطر لم يتم الكشف عن تفاصيله.

وقال ماكرون خلال الحوار لنجم باريس سان جيرمان: “يبدو أنك ستضعنا في ورطة مرة أخرى”.

ويظل كيليان مبابي مثار ضجة كبيرة في الفترة الأخيرة لوجود تكهنات قوية برحيله عن البي آس جي والإنتقال إلى ريال مدريد في صفقة إنتقال حر الصيف القادم، بعد أن تناقلت العديد من الصحف العالمية خبر قيام اللاعب بإبلاغ الخليفي بقرار مغادرته باريس، ليدخل في مفاوضات بشأن تفاصيل عقده المقبل مع ريال مدريد.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37