أخبار عاجلة
ليفربول

ريتشارد هيوز مديرا رياضيا لليفربول

شهاب طارق


عين نادي ليفربول الإنجليزي أمس الأربعاء ريتشارد هيوز مديرا رياضيا جديدا للفريق ضمن مرحلة إنتقالية بعد الرحيل المرتقب لمدرب الفريق الحالي الألماني يورجن كلوب في نهاية هذا الموسم.


وسيبدأ هيوز البالغ من العمر 44 عاما مهامه في منصبه الجديد كمديرا رياضيا لليفربول في الأول من يونيو المقبل بعد أن ترك منصبه كمدير رياضي في نادي بورنموث بداية الشهر الحالي.


وأعلن ليفربول يوم 12 مارس الحالي عودة مايكل إدواردز في منصب الرئيس التنفيذي بعد أن سبق أن قضى أكثر من عقد في ملعب “أنفيلد” كمدير للأداء ومدير رياضي قبل أن يرحل في عام 2022.


وتربط إدواردز وريتشارد هيوز علاقة إحترافية وشخصية لأكثر من 20 عاما وسبق أن عملا معا في فترة لعب الأخير مع فريق بورتسموث.


ويحتل ليفربول حاليا المركز الثاني في بطولة الدوري الإنجليزي خلف أرسنال بفارق الأهداف وأمام مانشستر سيتي حامل لقب الدوري بنقطة، في الموسم الأخير للمدرب يورجن كلوب الذي أعلن أنه سيترك منصبه كمدربا للريدز مع نهاية هذا الموسم في مطلع هذا العام.


وينافس ليفربول في بطولتين حاليا وهما بطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الأوروبي “اليوروباليج” وذلك بعد فوزه بكأس الرابطة بعد الفوز على تشيلسي (1-0) بعد التمديد، وخروجه من بطولة كأس إنجلترا في الدور ربع النهائي على يد مانشستر يونايتد بنتيجة (4-3) بعد التمديد أيضا.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37