أخبار عاجلة
منتخب البرتغال

إستعدادا لليورو.. البرتغال تسحق السويد بخماسية

شهاب طارق


فاز منتخب البرتغال لكرة القدم على ضيفه منتخب السويد بخمسة أهداف مقابل هدفين وذلك في إطار إستعداداته لخوض نهائيات كأس أمم أوروبا “يورو 2024” التي ستقام في ألمانيا وذلك بالرغم من الغيابات الكثيرة في صفوفه.


وخاض المنتخب البرتغالي المباراة في غياب نجم المنتخب والنصر السعودي كريستيانو رونالدو و7 لاعبين آخرين على أن يكونوا متاحين لخوض المباراة الثانية الودية أمام سلوفينيا يوم الثلاثاء القادم.


واللاعبون السبعة الآخرون هم ديوجو دالو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي وجواو فيليكس وجواو كانسيلو لاعبا برشلونة الإسباني ودانيلو بيريرا وفيتينيا لاعبا باريس سان جيرمان الفرنسي وأوتافيو لاعب النصر السعودي وروبن نيفيش لاعب الهلال السعودي.


وبرغم الغيابات حسم بطل أمم أوروبا 2016 المباراة في شوطها الأول بعد أن تقدموا بثلاثية نظيفة عن طريق رافائيل لياو وماتيوس نونيش وبرونو فيرنانديش في الدقائق 24، 33، 45 ثم سجل بروما وغونسالو راموش الهدفين الرابع والخامس بالدقيقتين 57، 61.


بينما أحرز هدفي المنتخب السويدي كل من فيكتور غيوكيريس وغوستاف نيلسون بحلول الدقيقتين 58، 90 من الوقت المحتسب بدل من الضائع.


ويخوض منتخب البرتغال ثلاث مباريات ودية أخرى إستعدادا لأمم أوروبا المقرر إقامته في ألمانيا في الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو القادمين أمام كل من فنلندا وكرواتيا وإيرلندا أيام 4، 8، 11 يونيو المقبل على التوالي.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37