أخبار عاجلة
محمد صلاح

ليفربول يسعى لتدعيم خط هجومه تحسبا لرحيل صلاح

شهاب طارق


يسعى نادي ليفربول الإنجليزي إلى تدعيم خط هجومه خلال الميركاتو الصيفي، تحسبا لرحيل لاعبه محمد صلاح عن صفوف الفريق تجاه الدوري السعودي لكرة القدم في الموسم القادم.


وينتهي عقد صلاح مع نادي ليفربول في نهاية الموسم القادم في صيف 2025 ومن المتوقع أن يعود صندوق الإستثمارات السعودي للتفاوض مع اللاعب مرة أخرى في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.


وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية نقلا عن تقارير ألمانية بأن نادي ليفربول يستعد للتعاقد مع لاعب منتخب مصر وآينتراخت فرانكفورت الألماني عمر مرموش ليكون بدلا من مواطنه محمد صلاح.


وأشارت الصحيفة في تقرير لها إلى أن مستقبل صلاح بات محل شك منذ أن تلقى عرضا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من نادي إتحاد جدة السعودي في الصيف الماضي.


ويفكر نادي ليفربول حاليا في بدائل لمحمد صلاح صاحب ال31 عاما ويعد عمر مرموش أحد أبرز المرشحين لتعزيز خط هجوم ليفربول خاصة بعد ظهوره المميز مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا وأيضا مع ناديه آينتراخت فرانكفورت هذا الموسم.


وأشارت الصحيفة إلى أن عقد عمر مرموش سينتهي في “دويتشه بنك بارك” في صيف 2027، وقد ألمح وكيل أعماله مؤخرا إلى أنه قد ينتقل قريبا إلى وجهة جديدة.


ويثير عمر مرموش “25” عاما إعجاب عمالقة الدوري الإنجليزي بقدراته الهجومية حيث تم ربطه مؤخرا بالإنتقال إلى أندية ليفربول وتوتنهام هوتسبير ونيوكاسل يونايتد.


وأحرز مرموش 15 هدفا وصنع 6 أهداف خلال 33 مباراة لعبها مع آينتراخت فرانكفورت في جميع البطولات خلال هذا الموسم.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37