أخبار عاجلة
مارسيلو وكريستيانو رونالدو

بعد مرور 7 سنوات.. ظهير ريال مدريد يعترف بتعاونه مع رونالدو في تسجيل هدف “غير شرعي” قبل فوز الريال بالشامبيونزليج

شهاب طارق


إعترف ظهير أيسر ريال مدريد السابق مارسيلو بمنح زميله السابق في الفريق كريستيانو رونالدو تمريرة حاسمة أحرز منها هدف “غير شرعي” للريال قبل سبع سنوات في دوري أبطال أوروبا.


وإستعاد مارسيلو خلال حلوله ضيفا على بودكاست “بود باح” ذكريات مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ في الدور ربع النهائي بدوري الأبطال موسم 2016-2017 حيث إنتهت مباراة الذهاب في ملعب “آليانز أرينا” بألمانيا بفوز الميرينجي (2-1) قبل أن يكرر فوزه في الإياب بصعوبة بنتيجة (4-2) بعد التمديد، وهي النتيجة التي شكك فيها اللاعب البرازيلي.


وفي مباراة الإياب إنتهى الوقت الأصلي بفوز البايرن بهدفين لهدف وهي النتيجة التي فاز بها الريال في الذهاب ليحتكم الفريقان لشوطين إضافيين، حيث صنع مارسيلو الهدف الثالث لرونالدو.


وإحتج لاعبو الفريق البافاري بشدة على حكم المباراة بعد إحتسابه ذلك الهدف نظرا لأنه جاء من تسلل، قبل أن يحرز ماركو أسينسيو الهدف الرابع للريال ويقضي على أحلام بايرن ميونيخ في العودة في نتيجة المباراة.


وقال مارسيلو تعليقا على ما حصل في تلك المباراة أن الهدف الثالث لريال مدريد الذي قدم تمريرته الحاسمة بنفسه لزميله كريستيانو رونالدو كان يجب أن يتم إلغاؤه بداعي التسلل.


وأضاف ضاحكا: “لقد جاء الهدف من تسلل واضح، لكن على المتضرر أن يذهب للشكوى الآن، كنت أعلم أن الهدف غير صحيح”.


مضيفا: “قلت لنفسي: يا إلهي، ثم نظرت إلى مساعد الحكم، وفوجئت بأنه يركض نحو خط الوسط محتسبا الهدف، وهنا تنفست الصعداء، كان بإمكاني التسديد، لكن عندما ترى كريستيانو رونالدو بجانبك يتغير الأمر كثيرا وتمرر له دون أن تشعر”.


وبعد أن إطاح بالبايرن، واصل ريال مدريد مشواره في الشامبيونزليج لموسم 2016-2017، وأقصى غريمه أتلتيكو مدريد في الدور نصف النهائي، قبل أن يفوز على يوفنتوس الإيطالي (4-1) في النهائي ويتوج باللقب.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37