أخبار عاجلة
الأهلي

بسبب العدوان الإسرائيلي على غزة.. جماهير الأهلي تطالب بفسخ التعاقد مع كوكاكولا

شهاب طارق


دشن عدد من جماهير النادي الأهلي هاشتاجا عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” لمطالبة إدارة النادي بفسخ التعاقد الإعلاني مع شركة المشروبات الغازية “كوكاكولا”.


وتحت هاشتاج بعنوان “إفسخ التعاقد يا أهلي” نشر عدد من جماهير الأهلي عدة منشورات طالبوا فيها إدارة النادي بضرورة إلغاء التعاقد الإعلاني مع الشركة حيث يظهر من خلاله شعار النادي الأهلي على عبوات المياه الغازية التي تصنعها شركة كوكاكولا، ورفع المشاركون من جماهير القلعة الحمراء في الهاشتاج شعار “الدم واحد” وذلك في إشارة إلى تضامنهم مع شهداء الحرب الإسرائيلية الأخيرة على قطاع غزة، حيث ربطت الجماهير المشاركة في الهاشتاج بين شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة من الفلسطينيين وشهداء جماهير الأهلي في واقعة ملعب بورسعيد الشهيرة والبالغ عددهم 74 شهيدا.


كما دشن مغردون على موقع “إكس” هاشتاجا بعنوان “نادي المبادئ” تضمن بعض التغريدات إنتقادا لظهور شعار النادي الأهلي على علب المياه الغازية التي تصنعها شركة كوكاكولا بالرغم من كونها من الشركات المشمولة في حملات المقاطعة الجماهيرية لعدد من الماركات، التي تم إعتبارها داعمة للإحتلال الإسرائيلي.


جاء ذلك بعد أن تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يظهر إستهداف المقاومة الفلسطينية حشودا إسرائيلية شرق محافظة الوسطى، بقميص أحد أكبر الأندية المصرية نادي الزمالك.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37