أخبار عاجلة
محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

ظهور مفاجئ لوكيل صلاح لحسم مصيره مع ليفربول

شهاب طارق


كشفت بعض التقارير الصحفية عن سبب ظهور رامي عباس وكيل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في مدينة ليفربول صباح أمس برفقة النجم المصري.


وربطت شبكة “ليفربول إيكو” بين وجود رامي عباس وكيل محمد صلاح وتجديد عقد اللاعب مع ليفربول خلال الفترة المقبلة.


وأوضحت الشبكة أن رامي عباس قام بزيارة مدينة ليفربول أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، في ظل رغبة ليفربول في تجديد عقد محمد صلاح في الوقت الحالي.


وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، وبدأت المفاوضات بين الطرفين في الفترة الأخيرة، من أجل تجديد التعاقد.


وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن محمد صلاح إشترط الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع للموافقة على تجديد عقده مع ليفربول.


وقام محمد صلاح بتصوير إعلان تلفيزيوني لإحدى شركات المياه الغازية، صباح أمس في الحي الصيني بمدينة ليفربول حيث تواجد معه رامي عباس وكيل أعماله.


وتألق صلاح مع ليفربول أمام أتلتيكو مدريد الإسباني يوم الثلاثاء الماضي في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.


وأحرز محمد صلاح هدفين أمام أتلتيكو مدريد، وفاز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لينفرد بصدارة ترتيب المجموعة الثانية، ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 أهداف.


ويستعد ليفربول لملاقاة مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل الموافق 24 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.


ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي صاحب الصدارة.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37