أخبار عاجلة
رجب بكار لاعب بيراميدز

بالأسماء .. الخمسة المبشرون بجنة الأهلى !!

أحمد العدوي

يضع النادى الاهلى خمسه لاعبين على رأس قائمة المطلوبين في الفريق الأحمر خلال منافسات الموسم المقبل وذلك لتدعيم العديد من المراكز في الفريق وذلك بناء على رغبه السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للقلعه الحمراء.

يستعرض لكم موقع العب كوره بالاسماء الصفقات الخمسه الذى يعتزم مجلس إدارة النادى الاهلى الانتهاء منها بشكل رسمي لتدعيم احتياجات الفريق بناء على رغبه السويسري رينيه فايلر وهى كالتالي :

1_ الاورجويانى جاستون سيرنو صانع العاب صن داونز الجنوب أفريقي

خطف سيرنو لاعب صن داونز الجنوب أفريقي انظار السويسري رينه فايلر وذلك أثناء مواجهه الفريقين في الدور ربع النهائي من بطوله دورى أبطال أفريقيا هذا الموسم الذى حسمها الفريق الأحمر بمجموع المباراتين بنتبجه 1/3 لذلك يسعى مجلس إدارة القلعه الحمراء لضم اللاعب إلى الأهلى فى الموسم القادم.

2_طاهر محمد طاهر

بات صانع العاب المقاولون العرب والمتتخب الأولمبي طاهر محمد طاهر قريب من الانتقال إلى الأهلى بعدما وافق الاهلى على دفع مبلغ 40 مليون جنيه مقابل انتقال طاهر الي الأحمر مع اعاره بعض لاعبى الاهلى الي فريق ذئاب الجبل وذلك في ظل إعجاب السويسري فايلر بقدرات اللاعب الشاب بعدما شاهد له عده مباريات في الدورى الممتاز حيث يرى انه البديل الامثل لرمضان صبحى لاعب الفريق الذى أصبحت بقاءه مع الاهلى غير واضحه حتى الآن.

3_ باهر المحمدى

يضع إدارة النادى الاهلى المدافع الدولى باهر المحمدى وقائد فريق الاسماعيلي فى أولى احتياجات الفريق نظرا لاجاده المدافع الدولى في أكثر من مركز منها مركز قلب الدفاع إلى جانب مركز الظهير الأيمن وذلك إلى جانب اقتناع فايلر بامكانيات اللاعب الدولى لذا يسعي الاهلى لضم المحمدى في الفترة الصيفيه الحاليه.

4_ رجب بكار

بات رجب بكار ظهير ايمن نادى بيراميدز الحل الامثل لتدعيم الجبهه اليمنى في النادى الاهلى عقب رحيل احمد فتحي مع بدايه الموسم المقبل الي بيراميدز لذلك سوف تشهد الفترة القادمة صراعكبير بين الأحمر والأبيض على ضم بكار خاصه ان هناك انباء ترددت مؤخرا تفيد بتوقيع رجب بكار للفريق الأبيض.

5_ اسامه جلال

أصبح مدافع المنتخب الأولمبي ونادى انبى احد اهم مطالب السويسري رينه فايلر لتدعيم خط دفاع الفريق الأحمر خاصه بعد رفض احمد حجازى مدافع المنتخب الوطنى العوده مجددا الي صفوف الاهلى لذلك يسعى مجلس إدارة القلعه الحمراء لضم المدافع الشاب خلال فترة الانتقالات الصيفيه الحاليه.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37