أخبار عاجلة
ريال مدريد

صحيفة “سبورت” تسلط الضوء على لقاء “الكلاسيكو”

شهاب طارق

قامت صحيفة سبورت الإسبانية بتسليط الضوء على بعض المباريات المباشرة المنتظرة داخل لقاء الكلاسيكو، التي ستجمع بين برشلونة وريال مدريد مساء اليوم على ملعب الكامب نو في إطار بطولة الدوري الإسباني.

وأكدت الصحيفة أن الكلاسيكو هذه المرة سيكون شاهدا على عدة مواجهات ثنائية بين الطرفين، ويأتي في مقدمتها مواجهة الثنائي كريم بنزيمة وليونيل ميسي، حيث يبدو وضع كلاهما في الأسابيع الأولى من عمر الموسم الجاري متشابها، من خلال عدم نجاح اللاعبان في إحراز الأهداف بغزارة كما تعودت الجماهير.

وأشارت الصحيفة إلى أن المواجهة الثانية المرتقبة ستكون بين جيرارد بيكيه وسيرجيو راموس، حيث يحمل كلاهما عبء تأمين المناطق الخلفية مع ترتيب وضع خط الدفاع خلال مباراة الكلاسيكو، ولا سيما بالنسبة إلى راموس الذي عانى ريال مدريد بدونه قبل يومين في مباراة شاختار دونيتسك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا.

وشددت الصحيفة على أن المواجهة الثالثة ستكون بين ثنائي خط وسط الميدان توني كروس ودي يونغ، حيث يتميز كل منهما بالقدرة على الإستحواذ على الكرة بالإضافة إلى لعب دور حلقة الوصل بين خطي الدفاع والهجوم.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن المواجهة الرابعة تتضمن الثنائي أنسو فاتي وفينيسيوس جونيور حيث يعتبر كلاهما نجوم المستقبل على الرغم من المشاركة بصفة أساسية مع الفريقين، ولن يكون غريبا إن قاد أحدهما فريقه اليوم إلى الإنتصار.

وأوضحت الصحيفة أن مواجهة “الكلاسيكو” الأخيرة ستكون بين حارسي المرمى، وهذه المرة بين تيبو كورتوا والبديل نيتو بسبب إصابة الحارس الأساسي مارك أندريه تير شتيجن ويبدو أن كل منهما يمر بفترة طيبة على صعيد المستوى الفردي مع إنطلاق الموسم الجاري، ولكن يبقى عليهما عبء تنظيم خط الدفاع جيدا من أجل تجنب إستقبال الأهداف.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37