أخبار عاجلة
رمضان صبحي

تعرف على أغلى صفقات الكرة المصرية في 2020

شهاب طارق


ألقى فيروس كورونا بظلاله على إنتقالات اللاعبين في كرة القدم المصرية خلال عام 2020.


وشهد عام 2020 فترتي إنتقالات يناير الماضي لفترة الإنتقالات الشتوية والصيف الماضي لفترة الإنتقالات الصيفية حتى إنتهائها أوائل الشهر الحالي.


وتصدرت صفقة إنتقال رمضان صبحي لاعب الأهلي والمنتخب الأوليمبي إلى بيراميدز المشهد كأغلى صفقات الكرة المصرية لعام 2020 بعد أن أنهى اللاعب إعارته لناديه السابق الأهلي.


وإنتقل رمضان صبحي البالغ من العمر 23 عاما إلى بيراميدز مقابل 4 مليون جنيه إسترليني أي ما يوازي 80 مليون جنيه مصري وهي الصفقة التي أثارت جدلا كبيرا في الوسط الكروي المصري.


وجاءت صفقة إنتقال السنغالي أليو بادجي لاعب رابيد فيينا النمساوي إلى الأهلي كثاني أغلى الصفقات بعد إنضمامه للمارد الأحمر في يناير الماضي.


وبلغت قيمة تقديرات تلك الصفقة 2,5 مليون يورو وبالرغم من ذلك لم يقدم بادجي المستوى المنتظر منه وأصبح على بعد خطوة من الرحيل عن الأهلي معارا إلى نادي أنقرة جودجو التركي.


وإحتلت صفقة إنضمام طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب للأهلي المركز الثالث في أغلى صفقات الكرة في مصر خلال هذا العام بعد أن إنضم إلى القلعة الحمراء مقابل مليون و600 ألف يورو تقريبا.


وإنتقل هذا العام المدافع الفلسطيني الدولي محمود وادي من المصري البورسعيدي إلى نادي بيراميدز في صفقة بلغت قيمتها مليون و200 ألف يورو تقريبا وهي نفس التكلفة التقديرية في صفقة إنتقال المغربي بدر بانون مدافع الرجاء البيضاوي إلى الأهلي.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37