أخبار عاجلة
يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي

مدرب ليفربول مغالبا دموعه: الفريق خسر لقب البريميرليج

شهاب طارق


رصدت عدسات الكاميرا المدير الفني لليفربول الإنجليزي الألماني يورجن كلوب وهو على وشك البكاء، وذلك خلال تصريحات أدلى بها بعد خسارة الفريق أمام ليستر سيتي أمس بثلاثة أهداف لهدف في الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.


وإعترف كلوب بأن ليفربول خسر لقب بطولة الدوري، وأضاف: “لا أستطيع تصديق خروجنا من سباق المنافسة على الدوري، إلا أن هذه هي الحقيقة”.


وأكد كلوب أن فريقه لعب 75 دقيقة مثالية، لكن الأمر تحول إلى كارثة بعد ذلك، وفقا لما نقله موقع صحيفة “ديلي ستار” البريطانية.


مضيفا: “كانت هناك أخطاء عديدة وعلينا في المباريات القادمة سد الثغرات التي ظهرت واضحة في هذه المباراة”.


وظهر الريدز بشكل متواضع في مباراة الأمس، وبالرغم أنه كان يسيطر على المباراة بعد التقدم بهدف أحرزه محمد صلاح، إنهار فريق المدرب الألماني كلوب وإستقبلت شباكه 3 أهداف في سبع دقائق قرب إنتهاء المباراة.


وأحرز ثلاثية الليستر جيمس ماديسون وهارفي بارنيس وجيمي فاردي، ليخسر ليفربول حامل لقب البريميرليج في ثلاث مباريات متتالية في الدوري وللمرة الأولى منذ نوفمبر عام 2014، عندما كان يقود “الثعالب” المدرب الحالي بريندان رودجرز.


ومع إرتباط مانشستر يونايتد بمباراة اليوم، إرتقى ليستر سيتي إلى المركز الثاني بينما ظل ليفربول في المركز الرابع وبفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي بالرغم من أن حامل لقب الدوري لعب مباراة واحدة إضافية.


وإضطر الريدز إلى إجراء تغيير على خط الدفاع بسبب إصابة البرازيلي فابينيو وشارك بدلا منه أوزان أوباك، المنضم إلى صفوف ليفربول منذ حوالي أسبوعين وذلك للمرة الأولى.


وتعثر أوباك البالغ من العمر 20 عاما في الشوط الأول ليسمح لجيمي فاردي بالإنفراد بمرمى أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول لكن فاردي سدد الكرة في العارضة.


وسدد ترينت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول من ركلة حرة في إطار المرمى بعد الإستراحة مباشرة قبل أن يسجل محمد صلاح هدف التقدم لليفربول بعد تمريرة رائعة بكعب القدم من البرازيلي روبرتو فيرمينو بالدقيقة 67.


وبعد أن ألغى حكم الفيديو المساعد إحتساب ركلة جزاء لليستر، لعب جيمس ماديسون ركلة حرة داخل المرمى أدرك منها التعادل لليستر، ثم ألغى الحكم في البداية الهدف بداعي التسلل قبل أن يتراجع عن قراره بعد أن تدخل حكم تقنية الفيديو.


وتسبب أليسون بيكر حارس ليفربول بعد ذلك في خسارة جديدة، حيث تقدم بيكر عن مرماه للتصدي لكرة عالية لكنه إصطدم بزميله كاباك لتصل الكرة إلى جيمي فاردي أمام مرمى أليسون الخالي بالدقيقة 81.


وحسم هارفي بارنيس إنتصار ليستر سيتي بعد 4 دقائق لتستمر معاناة الريدز ويبتعد الأخير تماما عن صراع المنافسة على لقب البريميرليج، حيث أنه لم يحقق الإنتصار سوى في مباراتين فقط في آخر عشر مباريات بالدوري.


وتعليقا على أداء أليسون بيكر، قال كلوب: “الهدف الثاني جاء من سوء تفاهم، قدم أليسون مباراة رائعة، ثم في هذه اللحظة تقدم ولم أسمعه يصرخ”.


وأتم: “في أرض الملعب كنا الفريق المسيطر بوضوح، صنعنا الفرص ثم إستقبلنا هدفين متتاليين بعد ذلك” وفقا لما ذكرته وكالة “رويترز“.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37