أخبار عاجلة
محمد صلاح

بالفيديو.. عمرو الجنايني: الخلافات مع صلاح.. إنتهت

شهاب طارق


أعلن عمرو الجنايني رئيس إتحاد الكرة إنتهاء الخلافات مع نجم منتخب مصر وليفربول محمد صلاح، بعد لقاء جمع بينهما في مدينة ليفربول الإنجليزية نهاية الأسبوع الماضي.


وقال الجنايني في مداخلة أجراها مع برنامج “اللعيب” للإعلامي مهيب عبد الهادي على قناة إم بي سي مصر أنه وعد صلاح بأن يحصل على كافة حقوقه، وأضاف: “صلاح لاعب محترف وله حقوق وعليه واجبات، لا يوجد أي أزمات شخصية بيننا وبين صلاح، لأن نجاح صلاح من نجاح إتحاد الكرة والمنتخب”.


وبشأن عدم حضور محمد صلاح حفل توزيع جوائز الأفضل في إفريقيا لعام 2019 الذي أقيم مؤخرا في مدينة الغردقة، علق الجنايني قائلا أن الأزمة التي لم تكن تخص إتحاد الكرة لأنه ليس الجهة التي نظمت الحدث.


مضيفا: “كل مصر كانت تتمنى حضور صلاح إلى الحفل، لقد أخبرني (صلاح) بأنه سيتحدث في هذا الأمر عندما يزور مصر”.


ونشبت أكثر من أزمة بين صلاح وإتحاد الكرة، بسبب حقوق الرعاية، وتصريحات النجم المصري بعد خروج “الفراعنة” من الدور الأول من كأس العالم 2018 في روسيا، حيث قال إنه لم يشعر بالخصوصية في معسكر منتخب مصر التحضيري للمونديال العالمي.


وأقيم حفل توزيع جوائز الأفضل في إفريقيا لعام 2019 في مدينة الغردقة، وتوج السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول ومنتخب السنغال بجائزة أفضل لاعب في القارة السمراء للعام ذاته، بعد منافسة مع صلاح والجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي الإنجليزي.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37