أخبار عاجلة
عمرو الجنايني

خناقات واشتباكات بالأيدي فى جبلاية الجنايني بسبب المجاملات الصارخة !!

خناقات وأزمات واشتباكات بالأيدي شهدتها أروقة جبلاية الجنايني خلال الساعات الماضية بسبب المجاملات الصارخة .

فى واقعة مؤسفة.. جرت أحداثها فى مكتب وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد الكرة الذى تقوم اللجنة الخماسية المؤقتة برئاسة عمرو الجنايني بتسيير أعماله؛ حيث حدث إشتباك بين الساعى محمد إبراهيم والذى انضم للعمل بالجبلاية فى عام 2001 من خلال الراحل أحمد شاكر أمين الصندوق الأسبق وهو لا يحمل مؤهلا وعصام شاهين موظف الصادر والوارد بالجبلاية والذى يحمل مؤهل ثانوى صناعى- كان يعمل فى شركة مياه غازية قبل انضمامه للجبلاية – وتم ترقيته بعد ذلك إلى القائم بأعمال مدير الشئون الإدارية بدلاً من  كمال حافظ المدير الإدارى السابق مكافأة له على دوره فى أزمة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا .

وكان شاهين الساعد الأيمن لفوزى غانم مسئول المكتب الفنى السابق ويشغله حالياً حاتم صبرى سرور والذى جاء منتدباً من مديرية الشباب والرياضة خلال فترة السكرتير العام الأسبق للجبلاية فاروق عبدالوهاب .

وكان يحصل على راتب قدره 1700 جنيه فى ذلك الوقت والذى تم زيادته بعد ذلك لـ3000 جنيه ثم 5000 ثم 6700 جنيه وكان يتم تجديد الإنتداب كل سنة.. وحالياً يحصل  حاتم صبرى على 18000 ألف جنيه.

ومن ثم فإن زيادة الرواتب وتحديد المكافآت يكون بناء على الأهواء و«المزاج».. والدليل هو حصول على كامل مسئول المخازن فى مشروع الهدف مركز المنتخبات الوطنية على مكافأة شهرين نتيجة فوز المنتخب الأولمبى ببطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة والتى حققها الفريق واقيمت بالقاهرة فى نوفمبر 2019 وعدم صرفها لباقى الموظفين بالهدف والبالغ عددهم 14 موظفا و11 فرد أمن

فى حين يحصل افراد الأمن بالجبلاية على مكافأت دون أفراد الأمن بالهدف «سياسة الكيل بمكيالين».. بداية «الخناقة» كانت عندما توجه عصام شاهين إلى مكتب وليد العطار للشكوى من محمد إبراهيم لعدم سماع كلام عصام فقام المدير التنفيذى باستدعاء الساعى فى وجود شاهين..

وأكد إبراهيم على « كذب « ما جاء على لسان عصام مما جعل الأمر يزداد سخونة فأنفعل الساعى وحدث تراشق بالكلام بينهما ثم تطور الأمر لاشتباك. ويقول المصدر أن ما حدث بين الطرفين هو نتيجة تراكم واحتقان قديم حيث تحدث مناوشات بينهما من وقت لآخر بسبب أن الساعى مختلط بلجنة شئون اللاعبين.

مما جعل وليد العطار يقوم بإصدار قرار إدارى بنقل محمد إبراهيم إلى البوفيه الخاص بالاتحاد لترضية عصام شاهين وأحضر بدلاً منه وجيه والذى كان يعمل سائقاً على أتوبيس اتحاد الكرة وهو تابع لثروت سويلم المدير التنفيذى الأسبق للاتحاد ثم تم نقله للعمل فى البوفيه.. إلا أن قرار نقل الساعى لم يمر عليه سوى الليل فقط.

ففى اليوم التالى تم إلغاء قرار العطار وذلك من خلال محمد فضل عضو اللجنة الخماسية – صاحب السطوة والكلمة العليا فى الجبلاية – والذى قال للعطار أن محمد لن يعمل فى البوفيه وبالفعل استجاب المدير التنفيذى لأوامر فضل وعاد الساعى لعمله السابق فى مجلس إدارة الاتحاد.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37