أخبار عاجلة

التفاصيل الكاملة لإستبعاد فايلر لـ قفشة من مباراة النجم

علم موقع “العب كورة” من مصادرة المطلعة تفاصيل استبعاد اللاعب محمد مجدى قفشى من مباراة النجم الساحلى رغم إحتياج الفريق بشدة الى جهودة في المباراة التى جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة ابطال افريقيا .

وغياب اللاعب محمد مجدى قفشة من التشكيل الاساسي خلال الفترة الاخيرة أثر على الفريق بشكل سلبي وخاصة فى مركزة ، في الوقت الذي لم ينجح صالح جمعة في استغلال الفرصة، ليضع جميع الأهلاوية آمالهم على محمد مجدي قفشة .

ويعول المدرب السويسري رينية فايلر كثيرًا على محمد مجدي قفشة ويراه واحدًا من أهم أعمدة الفريق، إلا أن تعرض اللاعب للإصابة ومعاناته من الإجهاد أسباب جعلت المدرب السويسري يتجه لإراحته وكان آخرها في مباراة النجم ليتخذ فايلر قرارًا بإبقاء اللاعب على دكة البدلاء، إلا أن الأمر لم يروق للاعب وهو الأمر الذي لاحظه فايلر ليقرر استبعاد اللاعب بشكل كامل من المباراة.

وعن مشاركة قفشة في مباراة كرة خماسية أكد مسئولو الأهلي أنه بالتحقيق في الأمر تم التأكد أن اللاعب لم يشارك في مباراة للكرة الخماسية كما تردد، وأن الأمر اقتصر على مشاهدته للمباراة وبالتالي فهذا الأمر ليس له صلة من قريب أو بعيد باستبعاد قفشة.

ويرغب السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى، فى حشد جميع أسلحته من أجل الفوز على الهلال العنيد فى السودان، ويتطلع الجهاز الفنى لتجهيز رمضان صبحى ومحمد مجدى قفشة للعودة مُجدداً والمشاركة فى المواجهة المرتقبة بعد الغياب عن مباريات الفريق طوال الأسابيع الماضية للإصابة بتمزق العضلة الخلفية.

وحقق الأهلي فوزًا ثمينًا على النجم الساحلى التونسى خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الأحد على ملعب السلام بهدف نظيف سجله جونيور آجاي، ليحصد الفريق الأحمر صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط.

وأغلق الجهاز الفنى للأهلى ملف مباراة النجم الساحلى، وسيبدأ من اليوم التركيز فى لقاء الحسم والعبور أمام الهلال السودانى المقرر لها السبت المقبل، فى ختام دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا وهو اللقاء الذى سيحسم الفريق المتأهل لدور الثمانية فى البطولة الأفريقية .

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37