أخبار عاجلة

أبرز تصريحات “مرتضي منصور” في المؤتمرعن السوبر الأفريقي .. فيديو

عقد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ، مؤتمرا صحفيا صباح اليوم الثلاثاء للحديث عن مباراة السوبر الإفريقي وموقف الفريق من خوض المباراة .

ويرصد موقع “العب كورة” أبرز تصريحات رئيس الزمالك والتي جاءت كالتالي :-

1 ــ مرتضي منصور : كهربا لاعب “نحس” وفسخنا عقد خالد بو طيب

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم السابق بالنادي ولاعب الأهلي الحالي، لاعب “نحس” كاشفاً أن اللاعب متورط مع مسئولي المخابرات القطرية، وهناك ملف كامل ضد اللاعب.

2 ــ مرتضي منصور يكشف عن نص رسالة الضابط القطري وسبب تهديده

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي عن السبب الرئيسي للتهديدات الكبيرة التي تعرض لها خلال الشهور الأخيرة هو وأولاده واحفاده.

3 ــ مرتضى منصور : اختراق هاتفي المحمول لإحداث فتنة في مصر

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حقيقة الرسائل التي خرجت من هاتفه إلى مسؤولي الدولة دون علمه او معرفته بها خلال الشهور الماضية.

4 ــ رسالة من مرتضي منصور لـ وزير الخارجية سامح شكري

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي رسالة خاصة إلى وزير الخارجية المصري سامح شكري بشأن وجود مواطن مصري مخطوف من أحد القطريين الذي يدعى أبوسنيدة.

5 ــ مرتضى منصور: ليس لدينا أزمة مع شعب قطر

شدد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك علي أن القلعة البيضاء ليس لديها مشكلة مع شعب قطر ولكن الأزمة مع حكام هذه البلد الامير تميم بن حمد .

6 ــ رئيس الزمالك : تلقيت رسائل تهديد بخطف أحمد وقتل أمير مرتضى

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن أسرته تعرضت لجميع أنواع التهديد بسبب خوض مباراة السوبر الأفريقى أمام الترجى التونسى فى قطر قائلا :” تلقيت رسائل تهديد بخطف نجله أحمد مرتضى وقتل أمير مرتضى،

7 ــ  مرتضي: أسعى لتأمين الزمالك في قطر .. وأتعامل مع الملف كرجل دولة

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة بنادي الزمالك أنه يتعامل مع ملف السوبر الإفريقي كمسئول ورجل دولة مشددا على أنه يعمل على تأمين الفريق في قطر.

8 ــ مرتضى منصور : أطالب بتعهد لحماية الزمالك في قطر

طالب المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة بنادي الزمالك بتعهد كتابي من الحكومة القطرية بتأمين بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في قطر وعدم تقييد حريتهم.

9 ــ مرتضي منصور يفتح النار علي وزير الرياضة بسبب الاهلي

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوم حاد علي أشرف صبحي وزير الرياضة لعدم الوقوف إلى جانب القلعة البيضاء بدعوى التهديدات القطرية للاعبيه قبل مباراة السوبر الإفريقي ضد الترجي التونسي يوم 14 من شهر فبراير في الدوحة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37