أخبار عاجلة
الدوري الممتاز

خريطة مباريات اليوم 5 فبراير 2020.. الزمالك يواجه حرس الحدود.. وبايرن ميونيخ يلاقي هوفنهايم.. وتوتنهام هوتسبير في مواجهة ساوثهامبتون

شهاب طارق


يقدم لكم “إلعب كورة” خريطة مباريات اليوم الأربعاء 5 فبراير 2020، مواعيد المباريات والقنوات الناقلة لها، والملاعب التي ستقام عليها المباريات.


حيث يلتقي الزمالك حرس الحدود في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري، بستاد القاهرة، وتذاع المباراة على قناة أون سبورت.


وفي الدوري الإيطالي، يستضيف لاتسيو فريق هيلاس فيرونا في التاسعة والربع مساءا، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر بالبطولة، على ملعب الأوليمبيكو بروما، يذاع اللقاء على قناة بي إن سبورت 4 إتش دي.
وتنطلق منافسات الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الفرنسي بسبعة مباريات، حيث يلتقي ريمس مع نيس، ومونبيليه أمام مينز، وتولوز أمام ستراسبورج، ويواجه ليون فريق أميان، ونيم أولمبيك أمام ديجون، وتقام المباريات الستة في الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.


وفي إطار الجولة ذاتها، يواجه سانت إتيان ضيفه مارسيليا في العاشرة مساءا، على ملعب جيوفروي جيشار، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس إتش دي 6.


كما تنطلق اليوم منافسات الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا، حيث يحل فياريال ضيفا على فريق ميرانديس أحد أندية دوري الدرجة الثانية الإسباني في العاشرة مساءا على الملعب البلدي دي أندوفا بمدينة ميراندا دي إيرو الإسبانية، تذاع المباراة على القناة السعودية الرياضية الثالثة إتش دي.


وفي كأس الإتحاد الإنجليزي، يستضيف توتنهام هوتسبير فريق ساوثهامبتون في التاسعة والربع مساءا، في دور ال32 من البطولة على ملعب توتنهام هوتسبير، على قناة بي إن سبورت 2 إتش دي.


فيما تبدأ منافسات دور ال16 من كأس ألمانيا بأربع مباريات، الأولى بلقاء باير ليفركوزن أمام شتوتجارت، وفيرل مع يونيون برلين، وتقام المباراتين في السابعة والنصف مساءا.


وضمن الدور ذاته من البطولة، يستضيف بايرن ميونيخ فريق هوفنهايم، على ملعب أليانز أرينا، كما يلتقي فريق ساربروكن مع كارلسروهر في نفس الدور من المسابقة، وتقام المباراتين في التاسعة والربع مساءا.


وعربيا، يلتقي إتحاد جدة مع مضيفه التعاون في الخامسة والربع مساءا، في إطار الجولة السابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، وتذاع المباراة على القناة السعودية الرياضية 2 إتش دي، ويستضيف الهلال الرائد على إستاد جامعة الملك سعود، السابعة والعشرون دقيقة مساءا بتوقيت القاهرة، على القناة السعودية الرياضية الأولى إتش دي.


وفي ضمن نفس الجولة من المسابقة، يلتقي فريق ضمك مع العدالة في الثالثة عصرا، على القناة الرياضية السعودية الأولى إتش دي.


وفي الجولة الحادية عشر من الدوري التونسي، يستضيف الترجي فريق الإتحاد المنستيري الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة وتذاع المباراة على قناتي الكأس 2 إتش دي القطرية، وقناة “تونيزيانا” 1 التونسية.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37