أخبار عاجلة
شيكابالا

شاهد .. أول تصريح لشيكابالا بعد إحتفاله الفاضح فى السوبر

شهاب طارق


قال محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك أن مباراة الأهلي في بطولة كأس السوبر المحلي صعبة جدا بعد حصول الفريق على لقب السوبر الإفريقي في قطر.


مشيرا إلى أن الفريق عانى بشدة في العودة إلى مصر قادما من الدوحة، حيث عاد إلى القاهرة قادما من قطر ثم الأردن، ثم سافر إلى الإمارات لخوض مباراة السوبر المحلي.


وأضاف شيكابالا أن فريق النادي الأهلي كان مستحوذا على الكرة، لكنه لم يشكل خطورة على مرمى فريقه، مضيفا أن فريقه إستطاع أن يشكل خطورة في الشوط الثاني، حيث كان من المهم بالنسبة للفريق التمركز الصحيح، وغلق المساحات أمام المارد الأحمر.


وقال “الفهد” الأسمر أن نجله آدم “وشه حلو” على الزملكاوية في البطولات.


مشيرا إلى أن الفريق يسعى دائما لإسعاد جمهوره، وأشار كذلك إلى أنه عند كل مباراة نهائية يلعبها الزمالك توجد أزمة في تذاكر جمهور الزمالك، لافتا إلى أن جماهير الفريق تقف خارج الملعب ولا تستطيع الدخول في كل مرة يلعب فيها الفريق النهائي، ولا يعرف ما السبب وراء ذلك.


وشدد اللاعب على أنه لا يجوز عند إقامة مباريات الأهلي والزمالك جلوس فئة من جمهور الأهلي في مدرجات جماهير الزمالك، مشددا على أنه لا يجوز أن يحدث ذلك، مطالبا بأن يتم تخصيص درجات معنية في المدرجات لكل من جماهير الفريقين منعا للمشاكل.


مؤكدا على جاهزية الفريق لمواجهة الأهلي في بطولة الدوري، موجها الشكر لجماهير الزمالك على سفرهم للإمارات والمقيمين منهم في الإمارات لدعمهم ومؤازرتهم للفريق وعلى ثقتهم في لاعبو الفريق، مشيرا إلى أن اللاعبين كانوا عند حسن ظنهم.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37