أخبار عاجلة
الإسماعيلي

استعدادت الاسماعيلي لمواجهة الرجاء المغربي فى البطولة العربية

احمد العدوى

حدد فريق الاسماعيلي المصرى يوم ١٢مارس المقبل موعد للسفر الى المفرب من اجل خوض لقاء اياب الدور نصف النهائي من بطوله كأس محمد السادس للانديه الابطال امام فريق الرجاء المغربي والمقرر اقامتها يوم ١٥ مارس المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

وكان الجهاز الفنى للفريق الدراويش بقياده الفرنسى جوميز قد منح اللاعبين راحه سلبيه لمده ثلاث ايام وذلك عقب خروج الفريق من يطوله كاس مصر من دور السته عشر امام فريق بيراميدز بهدف نظيف.

الاسماعيلي يدخل معسكر مغلق اليوم استعدادا للرجاء المغربي.

انطلق معسكر فريق الاسماعيلي اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي فى إياب الدور نصف النهائي من بطوله كأس محمد السادس للانديه الابطال.

واتفق الجهاز الادارى بالنادى الاسماعيلي على خوض مباراتين وديتبن من اجل الاستعداد للدور الثاني من بطوله الدورى المصرى الممتاز حيث يلقى الاسماعيلى مع اسوان يوم ٢٨ فبراير الجارى فى المباراة الاولى على ان يلعب المباراة الثانيه امام الانتاج الحربي يوم ٢ مارس المقبل.

بذكر ان جدول مواعيد مباريات الدور الثاني من بطوله الدورى المصرى الممتاز لم يعلنه عنه حتى الآن مع العلم ان الاسماعيلي يستضيف فربق الجونه فى بدايه مشوار الفريق فى الدور الثانى من بطوله الدورى المصرى الممتاز.

موقف الاسماعيلي فى الدورى المصرى.

يحتل الاسماعيلي المركز التاسع فى جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ٢١ نقطه جمعها من ١٧ مباراة حيث استطاع الفوز فى ست مباريات وتعادل فى ثلاث مباريات وخسر فى ثمانى مباريات.

مشوار الاسماعيلي فى البطولة العربية.

استطاع الاسماعيلي الفوز فى دور ال٣٢ على فريق اهلى بنى غازى الليبى بنتيجه ٢/٤ بمجموع المباراتين.

وفاز فى دور ل١٦ على فريق الجزيرة الإماراتي بنتيجه ٠/٢ قبل ان يفوز فى مباراة الاياب بنفس النتيجة بهدفين دون رد.

استطاع الاسماعيلي الفوز على مواطنه الاتحاد السكندري المصرى فى مباراة الذهاب بالإسكندرية بنتيحه ٠/١ قبل ان بحسم التعادل السلبى نتيجه مباراه الاياب بالاسماعليه ليصعد الفريق الى الدور نصف النهائي من بطوله كأس محمد السادس للانديه الابطال امام فريق الرجاء المغربي.

فاز الاسماعيلي فى لقاء ذهاب الدور نصف النهائي من بطوله كأس محمد السادس للانديه الابطال امام فريق الرجاء المغربي بهدف دون رد فى المباراة التى اقيمت على ملعب الإسماعيلية.

وسجل الدراويش عشره اهداف منذ انطلاق البطوله واستقبلت شباكه ثلاث اهداف.

الجدير بالذكر ان الاسماعيلي يلعب للمرة الخامسه فى تاريخه فى الدور نصف النهائي من البطوله العربيه.

يذكر ان الهداف التاريخى للدراويش فى البطولة العربية مهاجم الفريق السابق ومدرب عام الفريق الحالى محمد محسن ابوجريشه.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37