أخبار عاجلة
المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو

جاريدو يشبه الوداد المغربي بالاهلى المصرى

أحمد العدوي

اكد خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الجديد للفريق الوداد المغربى ان هدفه مع الفريق المغربى الفوز بالبطوله الأفريقية والحفاظ على لقب الدورى المغربى.

واعلن نادى الوداد المغربي تعاقده مع المدرب الاسباني خوان كارلوس جاريدو مدربا للفريق خلفا للمدرب الفرنسي سباستيان ديسابر الذى رحل عن تدريب الفريق نظرا لتراجع نتائجه مع الفريق فى الفتره الاخيره.

واكد جاريدو فى تصريحات صحفية عندما تركت تدريب فريق الرجاء المغربى وغادرت المغرب كان فريق الوداد المغربي فى الصدارة والان عندما عدت للمغرب مازال الوداد فى الصداره لم بسبق لى ان تصدرت مع فريق الرجاء المغربى قبل ذلك وهذا يدل على انه لايوجد منافس للفريق الوداد المغربى.

واشار جاريدو خلال تصريحاته ان فريق الوداد المغربي يشبه فريق الاهلى فى الدورى المصرى وفريق ياريس سان جيرمان فى الدورى الفرنسي مؤكدا على وعده لجماهير الوداد بحصد البطولات والالقاب فى الفتره المقبله. يذكر ان جاريدو سبق وان تولى تدريب فريق الرجاء المغربى المنافس التقليدي لفريق الوداد وفاز معه ببطولة كاس المغرب وببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وكان النجم الساحلى التونسي قد أعلن رحيل جاريدو عن تدريب الفريق الساحلي مطلع شهر فبراير الجارى نظرا لتراجع نتائج الفريق فى الدورى التونسي وتم تعين المدرب قيس الزواغى بديلا له.

الجدير بالذكر ان النجم الساحلى التونسي سبحل ضيفا على فريق الوداد المغربي فى ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دورى ابطال أفريقيا يوم السبت المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب على ان يقام لقاء الاياب يوم ٧ مارس على الملعب الاولمبى بسوسه بتونس.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37