أخبار عاجلة
تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ يكشف أسباب إستقالته من الأهلي

شهاب طارق


كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي بيراميدز السابق وألميريا الإسباني الحالي أسباب إستقالته من منصبه الرئيس الشرفي للنادي الأهلي.


وكان تركي قد أعلن الإثنين عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: “قررت بعد التفكير كثيرا تقديم إستقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي الكبير.. وأن أعود لصفوف الجماهير مشجعا ومحبا”.


وأضاف: “حفظ الله مصر وشعبها الطيب ووفق الله الأهلي وكل أنديتنا العربية”.


وأرفق آل الشيخ صورة من رسالة موقعة منه وموجهة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي تفيد قراره بالإستقالة.


وفي وقت متأخر أمس الأربعاء أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية أسباب الإستقالة أيضا على فيسبوك.


وكتب تركي قائلا: “وصلتني الكثير من الإستفسارات والكثير من الأسئلة من أحبابي المحترمين من مصر الحبيبة تستفسر عن سبب الإستقالة وتوقيتها.. أمر الآن بظروف صحية وإرتباطات في العمل كبيرة بالإضافة لتملك نادي ألميريا الإسباني والشروع في المفاوضات لتملك نادي آخر في أوروبا أو أمريكا الجنوبية”.


وأضاف: “فضلت الإنسحاب والإحتفاظ بالأهلي في قلبي.. والجمعية العمومية وإنتخابات النادي قريبة ووقتها لكل حادث حديث”.


وكان تركي آل الشيخ قد نشر في يناير الماضي رسالة أرسلها لإدارة الأهلي، يطالب فيها بالبت في إستقالته من الرئاسة الشرفية للنادي، التي كان قدمها قبل أكثر من عام ونصف.


وجاء في خطاب آل الشيخ وقتها: “تقدمت رسميا بتاريخ 25 مايو 2018 بإستقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي، ولم يتم إشعاري رسميا حتى اللحظة بقبول الإستقالة”.


ومرت علاقة تركي آل الشيخ بالنادي الأهلي بمراحل صعود ثم توتر خلال العامين الأخيرين، قبل أن تستقر مؤخرا، ويعلن عن تبادل الزيارات بين تركي ومحمود الخطيب رئيس النادي.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37