أخبار عاجلة

على معلول :هدفنا الأول الفوز بدوري أبطال إفريقيا

أكد التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، أن الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا هو الهدف الأهم للمارد الأحمر ، مشيرا الى أنة في النادي الأهلي، أي حد وأي لاعب يستطيع الفوز ببطولة الدوري، هدفنا الأول الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا ، لازم نكسب دوري أبطال إفريقيا .

وقال “معلول” خلال تصريحات تليفزيونية إن النادي الأهلي كان غير محظوظًا في بطولتي دوري أبطال إفريقيا اللتين خسرناهما، وأنا كنت غير محظوظ، أصبت قبل نهائي البطولتين، لكنني عازم على اللعب هذا الموسم والفوز بالبطولة.

كشف ” معلول”، عن البطولة الأغلى للنادي الأحمر عن البطولة الأغلى له مع الفريق منوها أن لبطولة الأغلى لي مع الأهلي هي الدوري في الموسم الماضي، ولقب السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك 3-2 .

وتابع :”خسرنا بطولتين في إفريقيا في خلال 6 أشهر بجانب الخروج من البطولة العربية، ولكن شخصية النادي الأهلي صنعت الفارق وساهمت في عودة الروح إلى الفريق ونجحنا في تحقيق لقب الدوري بفارق 8 نقاط عن أقرب المنافسين”.

وأوضح “معلول ” أن هناك فوارق في النادي الأهلي بأن النادي الأحمر لا يشارك فقط في البطولة ولكن هدفه يكون دائما هو التتويج باللقب مشيرا الى أن دوري الموسم الماضي كان متقلب، ولكن ما جعلني أتألق وأظهر بشكل مميز هو مجموعة اللاعبين والثقة الكبيرة التي نمتلكها.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37