أخبار عاجلة

علي معلول : أنيس بوجلبان نصحني بالانتقال للأهلي لمبادئة وقيمتة

قال التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي إن زميله أنيس بوجلبان شجعه على الانتقال للناي الأحمر ومنحه الكثير من النصائح مشيرا الى أن أنيس بوجلبان شجعني في الانتقال للنادي الأهلي، وقدم لي النصائح الكثيرة بجانب حديثه الكثير عن قيمة النادي الأحمر ومبادئه .

وأضاف”معلول” خلال تصريحات تلفزيونية :”عندما جئت إلى النادي الأهلي وجدت كل ما أبلغني به أنيس بوجلبان والحمد لله وجدا ترحاب داخل النادي منذ أول يوم لي” معربا عن سعادتة البالغة باختيار النادي الأهلي، الذي يملك التاريخ الكبير وإن شاء الله نكون عند حسن ظن الجماهير .

وتابع :”أنيس بوجلبان قالي لي بأن النادي الأهلي يعيش على الانتصارات ولديه المبادئ وبعض الأمور التي لا بد أن أعرفها وبالفعل وجدتها كما قالها لي” قائلا :”لم أجد أي مشكلة في التأقلم منذ اليوم الأول لي في النادي الأهلي، وأحمد الله على اختياري”.

وأشار” معلول”الى أن مسئولو النادي الأحمر، تعاملوا باحترافية كبيرة معه خلال التفاوض قبل الانضمام رسميا لافتا الى أنة كان هناك تفاهم من جانب مسئولو النادي الأحمر، وعندما وصلت إلى القاهرة كان هناك استقبال كبير من جانب جماهير الأهلي، وكان واحدا من أجمل أيام حياتي .

وواصل :”وصلت لمكتب محمود طاهر رئيس النادي والفريق كان متواجد في المغرب لمواجهة الوداد وتفاجئت بمكالمة من كابتن سيد عبد الحفيظ بأن أول تدريب له غدا مشيرا الى أن أول مران لي مع النادي الأهلي كان مميزا للغاية وهناك الكثير من اللاعبين حرصوا على استقبالي وفي مقدمتهم سعد سمير”.

وأوضح ” معلول أن أول مباراة لي مع الأهلي كانت أمام إنبي في كأس مصر وصنعت هدف لسعد سمير، والبداية كانت موفقة”.

وعن رسالته لسعد سمير :”أتمنى الشفاء العاجل له وهو من اللاعبين الرجال وإن شاء الله يعود قريبا للتدريبات الجماعية والمعسكرات” مختتماً حديثة قائلا :” سعد سمير ينجح في إخراج أي لاعب من الضغوطات قبل المباريات الكبيرة ويقوم بتخفيفها، وهو من اللاعبين المخلصين”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37