أخبار عاجلة

مدرب الأهلي يتحدث عن صالح جمعة ورحيل عاشور وفتحي والمعارين

كشف ديفيد سيزا المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موقف المعارين، وعدم مشاركة صالح جمعة مع الفريق الأحمر، والتجديد لوليد سليمان ورحيل أحمد فتحي .

وأضح ” سيزا” خلال تصريحات تلفزيونية أن صلاح محسن مهاجم شاب ورأينا أنه من الأفضل الخروج أنه من الأفضل إعارته إلى ناد أخر لكي يأخذ فرصة المشاركة مشيرا الى أن صلاح محسن لاعب مميز ولكن فرصته في المشاركة كانت صعبة فإعارته أفضل من أجل اكتساب المزيد من الخبرات.

وتابع :”نتابع ملف اللاعبين المعارين بشكل يومي، لكننا لم نحسم عودة أي لاعب، نحن لا نزال في منتصف الموسم ” مشيرا الى أن صالح جمعة يلعب في مركز صانع الألعاب ويشارك فيه حاليا محمد مجدي “أفشة” وهو لاعب كبير ويشارك كأساسي في منتخب مصر .

وأشار ” مدرب النادى الاهلى ” الى أن مجدى أفشة لاعب مميز للغاية ويقدم مجهود كبير على أرض الملعب، ويستحق اللعب بدلا من صالح جمعة .

وعن التجديد لوليد سليمان قال :”من الأمور الإيجابية تجديد عقد وليد سليمان، فهو لاعب محترف وسجل الكثير من الأهداف وهو لديه الخبرات الكبيرة كما أنه ذكي في الملعب، وقادر على تغيير نتيجة المباراة وصناعة الفارق، هو لاعب مهم للغاية وإضافة كبيرة للفريق”.

وأوضح ” سيزا ” أن حسام عاشور يستحق كل احترام وساهم في بطولات النادي الأهلي، ولكن في مركزه هناك لاعبون شباب أمثال حمدي فتحي وأليو ديانج وكريم نيدفيد وهو ما يقلل من فرصة مشاركته، ولكن هذا لا يقلل من احترامنا لتاريخه.

وحول رحيل أحمد فتحي قال :”أحمد فتحي شارك في الكثير من المباريات، وهو لاعب مميز للغاية، ولكن قرار رحيله عن الأهلي وانتقاله لبيراميدز علينا احترامه وهو مثله مثل حسام عاشور فقد كتب تاريخ كبير في النادي الأهلي”.

وأختتم حديثه قائلا :”لا يوجد أي مشكلة في الظهير الأيمن فهناك محمد هاني وهو لاعب مميز للغاية ولديه إمكانيات هائلة، وأمامنا الوقت لتجهيز اللاعب البديل لهاني”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37