أخبار عاجلة
الدوري الألماني "البوندسليجا"

الإتحاد الألماني يضع خطة لإستئناف مباريات الموسم الحالي

شهاب طارق


وضع الإتحاد الألماني لكرة القدم خطة من أجل إستئناف مباريات الموسم الحالي من بطولة الدوري “البوندسليجا”، ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية الإرشادات الخاصة باللاعبين لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.


وبحسب الصحيفة البريطانية، طلب من اللاعبين تجنب إقامة العلاقات الحميمة والقبلات في حالة ظهور أعراض الفيروس على الشريك.


وسوف يعيش اللاعبين في فنادق الفريق أو في منازلهم، كما يجب أن يتم التقليل من إجتماعات التي يعقدها الفريق في غرف كبيرة مغلقة.


بالإضافة إلى أنه سيتم حظر إلتقاط الصور الجماعية للفريق والمصافحة التقليدية، قبل التدريبات وفي المباريات، وسيتم قياس درجة حرارة كل لاعب قبل المواجهة.


وسيسمح بالتواجد في الملاعب بحد أقصى ل300 شخص في وقت واحد، بما في ذلك 4 من رجال الشرطة فقط، و10 من الصحفيين، و4 فتيان من جامعي الكرات، و8 من نادي صاحب أرض الملعب، و50 من أفراد حفظ الأمن.


وأعلن ماركوس زودر رئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية في مؤتمر صحفي، أن يوم 9 مايو المقبل هو موعد محتمل لإستئناف مباريات هذا الموسم من “البوندسليجا”.


وإعتبر زودر أنه يجب على المرء توخي الحذر الشديد عند إتخاذ مثل تلك القرارات.


ودعت وزارة العمل والشؤون الإجتماعية الألمانية اللاعبين إلى عدم الإقتراب من بعضهم والإحتفال بأهدافهم كما كان يجري في العادة.

ويتصدر بايرن ميونيخ جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 55 نقطة، جمعهم من 24 جولة من البطولة، بفارق 4 نقاط عن بروسيا دورتموند، حيث يحتل بروسيا المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37