أخبار عاجلة

الاهلى يتخذ قرار خطير بشأن أزارو | فيديو

احمد العدوى

كشف الإعلامى سيف زاهر عبر برنامجه ملعب اون المذاع على قناه اون تايم سبورت الفضائيه ان النادي الأهلي حدد سعر بيع مهاجمه المغربى وليد ازارو المعار إلى فريق الاتفاق السعودى لنهاية الموسم الجارى بثلاثه ملايين يورو.

وأضاف زاهر ان الاهلى قرر بيع المهاجم المغربى بشكل نهائى وذلك بناء على رغبه المدير الفنى للاحمر السويسري رينه فايلر الذى أعطى الضوء الأخضر للاستغناء عن المهاجم المغربى في فترة الانتقالات الصيفيه المقبله.

وأضاف زاهر ان ازارو يمتلك عده عروض فى الدورى الفرنسي والصيني إلى جانب أمتلكه عرضا من احد انديه الخليج من أجل الانتقال اليه بدايه من الموسم المقبل.

الجدير بالذكر ان نادى الاتفاق السعودى قد أبدى رغبه قبل ذلك فى شراء عقد المهاجم المغربى وليد ازارو من الاهلى بشكل نهائى وذلك قبل توقف النشاط الرياضى أثر تفشى فيروس كورونا الوبائي المنتشر والمستجد في معظم بلدان العالم في الفترة الأخيرة.

يذكر ان ازارو قد انضم إلى صفوف الاهلى فى عام 2017 بعقد يمتد لمده اربع سنوات حيث ينتهى عقده بنهايه الموسم القادم 2021 وحقق مع الأحمر خمسه بطولات بواقع بطولتى للدوري الممتاز والسوبر المصرى ويطوله واحده لكاس مصر.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37