أخبار عاجلة
ليفربول

رئيس بلدية ليفربول يصف خطط إستئناف البريميرليج “بالهزلية”

شهاب طارق

أصاب رئيس بلدية ليفربول جو أندرسون جماهير فريق المدينة الإنجليزية بخيبة أمل اليوم، بعد أن وصف خطط إستئناف الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي “البريميرليج” ب”الهزلية”.

ومن المقرر أن تعقد رابطة الدوري الإنجليزي غدا إجتماعا لمناقشة خطة تسمى بمشروع إعادة التشغيل، حيث تأمل بطولة الدوري الأكبر والأشهر والأقوى في كرة القدم في العالم في أن يتم إستئناف منافساتها في الثامن من يونيو المقبل.

وقال أندرسون في تصريحات أدلى بها لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”: “حتى لو كان خلف أبواب مغلقة، سيكون هناك الآلاف من الأشخاص الذين سوف يتواجدون خارج ملعب أنفيلد (ملعب ليفربول)، ليس هناك الكثير من الأشخاص الذين سيحترمون ما نقوله ويبتعدون عن الملعب، سيأتي الكثير من الجماهير للإحتفال لذلك أعتقد أنها ليست بداية جيدة”.

وأضاف: “من الصعب أن نحاول منع تجمع الأشخاص في الحدائق عندما يكون الطقس جيدا، خاصة الشباب، سيكون الأمر هزليا وأخشى أن يتجاهله الناس”.

وأبدى الريدز اليوم خيبة أمله من تعليقات رئيس بلدية ليفربول حول عدم إستكمال الموسم الحالي من بطولة الدوري، حتى بدون جماهير بسبب مخاطر تجمع المشجعون خارج ملعب أنفيلد.

ورد ليفربول على تصريحات أندرسون في بيان قال فيه: “مزاعم أندرسون تفتقر لأي أدلة، في الأسابيع الأخيرة كنا على تواصل مع مجموعات المشجعين الذين أبلغونا بعزمهم إحترام إجراءات التباعد الإجتماعي”.

وأضاف: “في حالة إعلان إستئناف الموسم، سنواصل التعاون معهم ومع الأطراف المعنية الأخرى تماشيا مع رغبتنا جميعا في تحقيق هذا الهدف المهم”.

ويتصدر الريدز جدول ترتيب البريميرليج متقدما بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي، الذي لديه مباراة مؤجلة عندما تم إيقاف منافسات الدوري هذا الموسم في مارس الماضي، ويحتاج ليفربول إلى تحقيق الفوز في مباراتين فقط من أجل حسم لقب البطولة لصالحه والذي غاب عن خزائنه منذ 30 عاما.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37