أخبار عاجلة
برشلونة

رسميا.. لاعبو برشلونة يستأنفون تدريباتهم

شهاب طارق

أعلن نادي برشلونة الإسباني في بيان رسمي أمس عودة لاعبو الفريق الأول لكرة القدم للتدريبات اليوم، بعد طول غياب بسبب فترة الحظر الصحي الذي تم فرضه للحد من تفشي فيروس كورونا.

وقال البارسا في بيانه: “سيعود الفريق الأول للتدريب يوم الجمعة بشكل فردي، بعد البروتوكول الذي وضعته رابطة الليجا، وستعقد الجلسة التدريبية في تمام الساعة 9:30 صباحا بتوقيت وسط أوروبا، في المدينة الرياضية خوان جامبر”.

وأضاف الفريق الكتالوني: “سيتم إستخدام ملعب تيتو فيلانوفا التدريبي، والملعب الثاني، والملعب الثالث، حيث سيتم تقسيم اللاعبين بحيث يكون لديهم مساحة كافية لإجراء التدريبات والحفاظ على المسافة الآمنة المنصوص عليها من قبل السلطات الصحية”.

وإختتم النادي في بيانه قائلا: “سيصل اللاعبون إلى مرافق النادي مرتدين أطقم التدريب الخاصة بهم، من أجل الدخول مباشرة إلى ملعب التدريبات، وبمجرد إنتهاء المران، سيعودون مباشرة إلى المنزل دون دخول غرفة تغيير الملابس”.

وأعلنت رابطة الدوري الإسباني “الليجا” الإثنين الماضي أن جميع الأندية الإسبانية سوف تبدأ بإجراء الإختبارات للاعبيها الأسبوع الحالي، في إطار المرحلة الأولى من بروتوكول يتضمن أربع مراحل من أجل إستئناف المباريات دون جماهير، في شهر يونيو المقبل.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37