أخبار عاجلة
ماورو إيكاردي

باريس سان جيرمان يعلن ضم إيكاردي.. رسميا

شهاب طارق

أعلن نادي باريس سان جيرمان أمس تفعيله لخيار شراء المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم الفريق والمعار من إنتر ميلان الإيطالي.

وقال النادي الفرنسي في بيان نشره على صفحته في تويتر أنه قام بتفعيل خيار شراء إيكاردي بصفة نهائية، بعد إنضمامه في الصيف الماضي لمدة موسم واحد للبي آس جي على سبيل الإعارة قادما من إنتر ميلان.

وأضاف النادي في بيانه أن إيكاردي “27” عاما قام بالتوقيع على عقد يضمن إستمراره داخل فريق العاصمة الفرنسية حتى 30 يونيو 2024.

ولم يكشف سان جيرمان عن قيمة الصفقة، لكن شبكة “سكاي إيطاليا” أشارت إلى الفريق الفرنسي سيقوم بدفع مبلغ 50 مليون يورو، بالإضافة إلى 8 ملايين كمكافآت، مقابل الحصول على خدمات اللاعب.

وإنتقل ماورو إيكاردي إلى باريس سان جيرمان في سبتمبر من العام الماضي 2019 على سبيل الإعارة، بعد أشهر من توتر العلاقة بين اللاعب وإدارة الإنتر، وتراجع دوره في التشكيلة الأساسية للإنتر تحت قيادة مدرب “النيراتزوري” الجديد أنطونيو كونتي.

لكن إيكاردي إستطاع أن يثبت وجوده في البي آس جي، حيث سجل 21 هدفا في 30 مباراة مع الفريق الباريسي في مختلف البطولات، قبل تعليق منافسات الكرة في فرنسا منتصف مارس المنصرم، بسبب إنتشار فيروس كورونا، وتتويج باريس سان جيرمان بطلا للدوري الفرنسي.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37