أخبار عاجلة

مرتضي منصور يهين الاهلى ويصف سراج الدين بالنملة | فيديو

شن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجوم حاد على محمد سراج، عضو مجلس إدارة الأهلي، قائلاً:” سراج مرعوب من الأسد مرتضى ” أنت نملة نملة وتريد أن تصبح فيل”.

وأضاف ” مرتضي منصور” خلال تصريحاتة على قناة الزمالك :” تقدمنا ببلاغات ضد محمد سراج الدين بسبب وجه بإسم نادي الزمالك وتهكمه على مجلس إدارة النادي قائلا :” أتحدى سراح الدين أن يجري مكالمة هاتفية الاّن من أجل الكشف عن أي أموال حصل عليها الزمالك من تركي اّل الشيخ “.

وجه “مرتضى منصور” ، عدة رسائل لعضو مجلس ادارة النادي الاهلي محمد سراج، بعد أزمة الأخير مع تركي اّل الشيخ، وزير الترفيه بالمملكة العربية السعودية قائلا :” يا سراج جمهور الزمالك هو سيدك.. وأبوك معرفش يربيك”.

وتابع :” تركي اّل الشيخ كاسر عين الأهلي ومجلس إدارته، وسراج قام بتغيير كاوتش سيارة تركي خلال زيارته للأهلي ” موجهاً تحذير لعضو مجلس ادارة النادي الاهلى محمد سراج الدين، من الزج بإسم النادي الأبيض خلال أزمته مع تركي اّل الشيخ.

وواصل “رئيس الزمالك ” قائلا :” محمد سراح الدين يقول كلام في غاية الخطوة سيتم حسابه عليه، فهو ليس مدرس في الجامعة الأمريكية ولم يقدم له جماهير الزمالك أي دعم مثلما يدعي” قائلا :” أنا الوحيد الذي كرمت صالح سليم برفقة زوجته في نادي الزمالك وأنا من تصديت لأي اهانة يتعرض لها جماهير الأهلي، وأحذر محمد سراج من الحديث عن الزمالك مرة أخرى”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37