أخبار عاجلة

طارق العشرى يكشف اسباب عدم تولية قيادة منتخب مصر

احمد العدوى

تحدث الكابتن طارق العشرى المدير الفني للنادي المصرى البورسعيدي انه لم يعد يستغرب من عدم ترشيح اسمه لتولى القيادة الفنيه لاى من المنتخبات الوطنيه فى اى مرحله من المراحل خلال السنوات الأخيرة الماضيه.

وأضاف العشرى خلال حلول ضيفا على برنامج ملعب اون مع الاعلامي احمد شوبير المذاع على فضائيه اون تايم سبورت ان معايير اختيار مدرب المنتخب الوطنى محصورة منذ زمن بعيد على مدربى الاهلى او والزمالك بإستثناء الكابتن شحته والكابتن شوقي غريب المدير الفني الحالي للمنتخب الأولمبي.

وتابع العشرى تصريحاته انه لم يسعى في اي وقت من الأوقات لتولى القياده الفنيه لإحدى المنتخبات الوطنيه وذلك نظرا لان اتحاد الكرة يختار المدربين فقط من الاهلى والزمالك دون النظر الى اي مدرب اخر.

واختتم العشرى تصريحاته انه سعيد للغايه بوجود اكثر من جبل بين مدربى الدورى الممتاز فى الوقت الحالي بداء من جيل الكابتن مختار مختار والكابتن طلعت يوسف والكابتن حلمى طولان مرورا بجيله الذى يضم حسام البدرى مدرب المنتخب المصري الحالى وحسام حسن وإيهاب جلال الي جيل احمد حسام ميدو وعماد النحاس حيث اكد ان اختلاف الاجيال زاد من قوه المسابقه المحليه فى المواسم الأخيرة في الكرة المصريه.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37