أخبار عاجلة
الكابتن مجدي عبد الغني

مجدى عبد الغني: اللجنة الخماسية تفتقد الكثير من الخبرات لإدارة الكرة المصرية

أحمد العدوي

قال مجدى عبد الغني عضو اتحاد كرة القدم السابق ان اللجنه الخماسيه تفتقد الكثير من الخبرات لإدارة الكرة المصريه موضحا انه أجرى اتصال هاتفي برئيس اللجنه عمرو الجناينى ولم يرد وذلك من أجل توجيه بعض النصائح له المتعلق بازمه عوده النشاط الرياضى مرة أخرى.

وأضاف عبد الغني خلال حلوله ضيفا علي برنامج البريمو مع الاعلامي محمد فاروق المذاع على قناة ” ten” الفضائيه ان أعضاء اللجنه الخماسيه: “مش عارفين حاجه وعمالين بخبطوا يمن وشمال ومحدش فيهم بيرد على التليفون عشان يسمع نصيحه غير محمد فضل الذى أكد لي أن هناك عده سيناريوهات موجوده بشأن عوده الدورى”.

وأضاف عبد الغني احاول التحدث مع احد اعضاء اللجنه الخماسيه من أجل حل الازمه القائمه حاليا بواقعه خيرتى في إدارة الاتحاد على مدار 16 عام وذلك لان إدارة الكرة المصريه امر ليس سهلا على الإطلاق.

واختتم عبد الغني تصريحاته حول رأيه في دعم الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا للاتحادات المحليه بقيمة 150 مليون دولار لكل اتحاد من اجل عوده الدوريات قائلا كل هذه الأموال هيتم توزيعه كرواتب للعاملين داخل اتحاد الكرة خاصه ان هناك العديد من العاملين داخل الاتحاد يحصلون على رواتب كبيرة رغم تقدم أعمارهم وهذا امر غير صحيح.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37