أخبار عاجلة

تركي آل شيخ يدخل على خط النار فى أزمة الفيديو المسئ من بوابة مرتضى !!

استمر مرتضى منصور رئيس الزمالك فى قصف جبهة محمود الخطيب رئيس الاهلى وأسرته وسخر من دفاعهم عن أنفسهم وكرامتهم وراح يعايرهم بساعات وهدايا تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ، ويقلب الحق باطلا والباطل حق ليقحم مرتضى تركى أى شيخ فى أزمة الفيديو المسئ !!

واصل مرتضى منصور، رئيس الزمالك، اليوم الأحد، انتقاداته لنظيره في الأهلي، محمود الخطيب.

وقال مرتضى، خلال تصريحات عبر قناة ناديه، إن الأزمة بينهما بدأت منذ إعلانه “التمسك بحق الزمالك” في قضية “نادي القرن”، مؤكدا أنه لن يتنازل عن “حق” جماهير الفريق.

وعن أزمة تسجيل “نادي القرن” بوزارة التموين، قال: “عندما وثق الأهلي شعاره لدى نفس الجهة، كان الأمر جميلا، وعندما فعلنا نفس الشيء اكتفوا بالسخرية”.

وواصل: “الزمالك توج بخمس بطولات، منذ انتخاب الخطيب رئيسا، بينما فاز الأهلي بثلاث فقط”.

وتابع: “كل مسؤولي الدولة تواصلوا معي، وتأكدوا من فبركة الفيديو، وكنت أتمنى أن يتصل بي الخطيب ليتأكد من صحته، مثلما يتصل بي خالد الدرندلي أمين الصندوق.. كما أنني المحامي الخاص برانيا علواني، عضوة مجلس الأهلي”.

وكان مقطع فيديو لا يظهر فيه وجه مرتضى، قد انتشر مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويُسمع خلاله صوت يبدو كأنه لرئيس الزمالك، وهو يسب الخطيب ومحمود كهربا، لاعب الأهلي ويوجه سبابا وإهانة للدولة .

ووجه مرتضى رسالة إلى زوجة رئيس القلعة الحمراء، نيرفين فريد، التي علقت على الواقعة، مؤكدا أنه لم يخطئ في حق زوجها أو أسرتها.

وتساءل: “لماذا لم تخرج زوجة الخطيب للتعليق على اتهامات تركي آل الشيخ؟ لماذا لم يعلق الخطيب ويفعل ما فعله معي، عندما خرج آل الشيخ ووجه له كل هذه الاتهامات؟ ولماذا إقحام الزوجات في مثل هذه الأمور؟ هل خرجت زوجتي للتعليق على أي شيء؟”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37