أخبار عاجلة

الخطيب يفكر فى قرار خطير !!

هل يتقدم الخطيب بالاعتذار فى قضية الفيديو المسئ ؟!
ويكون بذلك قد تحقق الهدف الذى ظل مرتضى منصور رئيس الزمالك وموكليه قد حققوا أهدافهم منه ..هذا هو السؤال النازف كالجرح ويداعب خيال الكثيرون من المتابعين للأحداث والكوابيس!
!

تطورات مفاجئة شهدتها الأحداث المتلاحقة على مدار الساعات الماضية فى الاهلى والزمالك مع حجم البلاغات والبيانات المتبادلة بين محمود الخطيب رئيس الاهلى الذى وقع عليه افتراءات واباطيل من مرتضى منصور رئيس الزمالك المتهم بالإساءة إلى مصر وأسطورة الكرة فى فيديو مسئ قيد التحقيق لدى النائب العام وهو ما ستكشف عنه الجهات المسئولة والمتخصصة !!

ويأتى فى صدارة الأحداث قيام الخطيب باللجوء إلى كل الجهات المسئولة فى الدولة بداية من اتحاد الكرة المصرى والبرلمان ورئاسة الوزراء وأخيرا مجلس النواب بعد حادثة الفيديو المسئ الذى صار حديث الصباح والمساء على السوشيال ميديا .

فى المقابل أصدر مرتضى منصور مجموعة من البيانات والتصريحات المكتوبة والمسموعة والمرئية كلها تسير فى اتجاه أنه برئ من تهمة الفيديو المسئ والمفبرك وأنه لا يمكن أن يسئ إلى الخطيب وأسرته بهذا الاسلوب وهذه الطريقة.

الآن كل الجماهير المصرية وتقريبا الأوساط العربية بالكامل فى انتظار ما ستسفر عنه بلاغات الخطيب إلى الجهات المسئولة خاصة مجلس الوزراء والبرلمان !!

ترى هل يتقدم الخطيب بالاعتذار عن رئاسة الاهلى والجلوس فى استراحة الفرسان والمحاربين ؟! بعدما تلبدت سماوات الشارع الرياضى بالادعاءات والاقترءات وصار المسئ برئ ..والبرئ متهم ومسئ..اظن ان الخطيب يفكر فى ذلك إذا لم تجد شكاويه وبلاغاته صدى لإيقاف الممارسات غير الأخلاقية ضده !!

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37